عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«يورو 2020»: إنجلترا تسرق المباراة من ألمانيا بهدفين

مولر يسقط من الندم
مولر يسقط من الندم

حقق المنتخب الإنجليزي الفوز على المنتخب الألماني بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء الدور السادس عشر من بطولة أمم أوروبا 2020، على ملعب ويمبلي، ويستعرض تحيا مصر أبرز أحداث المباراة بين الفريقين.

بدأ الفريقين المباراة في ماولات إستحواذ على الكرة وتراجع في الهجوم المباغت، خوفا من الهجمات المرتدة، ومحاولة الإستحواذ على الكرة في منتضف الملعب في محاولة فقد أي طرفين نركيزه في المباراة، ومحاولة إستغلال ذلك.

منتخب الشباب يفوز على طاجيكستان بثلاثية في بطولة كأس العرب

جاء الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الخامسة والسبعون من عمر المباراة عن طريق رحيم ستيرلينج من خلال تمريرات قصيرة بين لاعبي منتخب إنجلترا على حدود منطقة الجزاء، ومن ثم كرة عرضية أرضية من لوك شو من الطرف الأيسر قابلها رحيم سترلينج بتسديدة داخل الشباك.

أهداف إنجلترا في المباراة 

أهدر المنتخب الألماني أخطر الهجمات له في المباراة في الدقيقة الثانية والثمانون من عمر المباراة من خلال هجوم مرتد لصالح منتخب ألمانيا، ومن ثم تمريرة سحرية من هافرتس إلى مولر الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن ليهدر فرصة التعادل.

وجاء الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة السادسة والثمانون من عمر المباراة عن طريق هاري كين، من خلال هجوم مرتد لصالح إنجلترا عن طريق لوك شو الذي مررها إلى جريليش، ومن ثم أرسل كرة عرضية من يسار منطقة الجزاء على رأس هاري كين مهاجم إنجلترا. 

تشكيل منتخب إنجلترا:

حارس المرمى: جوردان بيكفورد

الدفاع: هاري ماجواير- جون ستونز - كايل ووكر

الوسط: لوك شاو - كالفين فيليبس - ديكلان رايس - كيران تريبيير

الهجوم: بوكايو ساكا - هاري كين - رحيم سترلينج

تشكيل منتخب ألمانيا:

حارس المرمى: مانويل نوير

الدفاع: أنتونيو روديجير- ماتس هوملز - ماتياس جنتر

الوسط: روبن جوسنز- ليون جورتسكا - توني كروس - جوشوا كيميتش

الهجوم: كاي هافيرتز- توماس مولر - تيمو فيرنر

تابع موقع تحيا مصر علي