عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمتهم الأخيرة..والد حسام حبيب يشكر نضال الأحمدية لهذا السبب

تحيا مصر

خرج حسين حبيب عن صمته بعدما صرح بأنه لن يتحدث في اي شيء يخص التسجيل الصوتي المسرب له وهو يعترف على أن ابنه حسام حبيب يحاول سرقة زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، ليوجه رسالة إلى نجله وزوجته فضلًا عن توجيه شكر خاص لنضال الأحمدية التي لها الفضل الأول والأخير في إشعال تلك الأزمة.

تحيا مصر يكشف رد والد حسام حبيب على تصريحات نجله الأخيرة

كتب حسين حبيب عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، واصفًا نجله حسين حبيب بالابن الضال الذي ينقاد وارء حب زوجته دون الالتفات إلى نفسه وعمله، فقال: "أنا بشكر الإعلامية نضال الأحمدية إنها ساهمت ولو بطريق غير مباشر في عودة الابن الضال، وأخيرا نطق وأنا فرحت فرحة اللواء بابنه لما نطق في فيلم الدادة دودي، في لحظة خسف القمر حسام وانجذب لشمس النجمة زوجته، وأصبح من المجازيب ساب مدرسته ورمى كراسته، وانشغل بيها وبمشاكلها وأعمالها وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعة، واستسلم في ظل هذه النجومية والقبول الإلهي وحب الناس الطاغي لزوجته في عشق لم يحدث من أيام أم كلثوم وهي تستحقه عن جدارة، أصبح من مجازيب شيرين واهتم بعملها ونسى عمله".

والد حسام حبيب يوجه رسالة قاسية لشيرين 

واستكمل حسين حبيب حديثه موجهًا رسالة خاصة لشيرين: "أنا بفكر نجمة مصر والعالم العربي الأولى اللي أنا من عشاق فنها، وعدها ليا قبل جوازهم إنها لن تقبل بنجومية أقل منها لزوجها، وإن لم يكن أكثر منها كمان، وأنت باعترافك إن الراجل ده أعطى ولم ياخذ طوال ثلاث أعوام ونصف".

آخر تصريحات حسام حبيب

نشر حسام حبيب، مساء أمس، فيديو جديد بعدما استفزته نضال الأحمدية صاحبة مجلة الجرس المسؤولة عن نشر التسجيل المسرب المنسوب لوالده، بعدما أكدت أن عدم نفي حسام حبيب للتسجيل الصوتي دليل على حقيقته.

ليرد عليها حبيب موضحًا: "بتقولي إني أنا ما نفتش أنا فعلًا ما نفتش، لأني أنا أرجل وأنضف من إني أنفي أو أؤكد، ومسألة صوته ولا مش صوته ما تخصنيش".

وأضاف مؤكدًا إنهاء علاقته بوالده: "أنا يخصني بيتي ومراتي وعيلتي فقط، إنتي عاوزة تجري ورا مين؟، ورا حد بالاسم يقرب لي لكن بالفعل لا، وده اللي إنتي عارفاه ولعبتي عليه، أنا مش بدافع عنك ولا عنه ولا ينفع أجيب سيرة اسمك ولا اسمه لأنه أقل بكتير".

واختتم حديثه متحديًا نضال الأحمدية، قائلا: "أنا قررت أواجه الحقيقة بمنتهى الشجاعة، وأقول  للأعور إنت أعور في وشه، واوعي تفتكري إني هخاف من استقصاءاتك، أنا مش برد على التلفونات مش هتعرفي تستقصي معايا، لسة فيه جولات بيني وبينك وهعرفك يعني إيه تخوضي في أعراض مصريين، ده عندك هناك، هنا لو مش فاهمة يعني إيه مصر، إحنا هنفهمك، هعرف إزاي أجيبك وأوريكي يعني إيه مصر".

تابع موقع تحيا مصر علي