عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سارة عبد الرحمن تنضم لمسلسل «الثمانية»

تحيا مصر

انضمت الفنانة سارة عبدالرحمن إلى صناع مسلسل «الثمانية» الذي يعد أول عمل فني من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية والذي يعد هذا اليوم الأول لانطلاق تصويره.

تحيا مصريكشف انضمام سارة عبد الرحمن بمسلسل الثامنية

ويشارك أيضًا في بطولة «الثمانية» كلًا من آسر ياسين، جاميكا، خالد الصاوي، غادة عادل، ريم مصطفى، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة ومصطفى البنا، وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وتحتوي عدد حلقاته على ثمانية حلقات فقط، ولم يتم الإعلان عن أي تفاصيل خاصة بالمسلسل حتى الآن، ومن المقرر عرض مسلسل «الثمانية» من خلال منصة شاهد الرقمية، وعلى قنوات MBC مصر 

تركي آل الشيخ يستعين بعناصر أجنبية في الثمانية

كشف تركي آل الشيخ لأنه استعان ببعض العناصر الأجنبية بجانب العناصر العربية، فكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "استعنا بمهندس الديكور الفنان القدير محمد عطية، ومصممة الملابس الرائعة منى التونسي، وفي إطار دعمي لأبناء بلدي استعنت بالممثل السعودي خالد صقر؛ للقيام بأحد الأدوار الهامة، وبالممثل وضاح سوار من البحرين الشقيقة، وحتى نستطيع أن نواكب التطور الرهيب في صناعة المسلسلات قررت أن اعتمد على عناصر أجنبية تعد الأفضل في مجالها للوصول إلى مستوى عالِ من التقنية فاستعنت بمدير التصوير العالمي Tómas Örn Tómasson الذي شارك في أعمال كبيرة مثل: فيلمي Pacific Rim وArctic، كما استعنت بمهندس الصوت Bill Dinnelly الذي شارك في أعمال مثل فيلمي "Godzila وAquaman".  

تركي آل الشيخ يصدر أولى رواياته

ومن ناحية أخرى كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن موعد صدور روايته الأولى "تشيللو"، التي من المقرر عرضها مع انطلاق معرض الرياض الدولي للكتاب بالسعودية.

 فكتب آل شيخ عبر  تويتر: "وصلتني بروفة روايتي الأولى من دار الطباعة والنشر.. انتظروها في معرض الكتاب القادم في الرياض إن شاء الله.. وستتحول إلى فيلم سينمائي قريبًا".

وحول الرواية صرح آل الشيخ من قبل بأنها ستكون أول فيلم رعب يتم تصوير جزء منه في المملكة العربية السعودية، ويضم نخبة من كتاب السيناريو في العالم، بالإضافة إلى المخرج، فيكرام بهات، بمشاركة مجموعة من النجوم العرب.

آخر أعمال سارة عبد الرحمن

يُذكر أن أخر أعمال سارة عبد الرحمن كان مشاركتها في بطولة الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ؟!، بطولة منة شلبي وأحمد حاتم، وإخراج مريم أبو عوف وفكرة وسيناريو وحوار دينا نجم وإشراف على الكتابة مريم نعوم، والمسلسل يُعرض حاليًا على منصة شاهد محققًا أعلى نسبة مشاهدة في مصر على المنصة.

تابع موقع تحيا مصر علي