عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحظ يظلم المنتخب السويسري على حساب الإسبان

سويسرا وإسبانيا
سويسرا وإسبانيا

حقق المنتخب الإسباني الفوز علي المنتخب السويسري في لقاء الدور الربع نهائي لبطولة كأس أمم أوروبا 2020، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف من خلال ركلات الترجيح، ويرصد تحيا مصر أحداث اللقاء بين المنتخبين.

نجح المنتخب السويسري في سحب المنتخب الإسباني إلى الوقت الإضافى من الدقيقة الثامنة والستون، بعد تسجيل هدف التعادل عن طريق شاكيري، وجاء الحظ العاثر علي رفاق شاكيري في الدقيقة السابعة والسبعون بضرد لاعب الوسط.

20 يوليو.. الأراضي الفلسطينية تحتضن كلاسيكو الأرض بلغة أساطيرة

ويرصد تحيا مصر أبرز أحداث المباراة بين الفريقين.

ضرب الحظ العاثر المنتخب السويسري في ركلات الترجيح بعد النجاح في إنهاء المباراة بالتعادل الإيجابي، والوصول إلي الأشواط الإضافية، وحسمها بنفس نتيجة المباراة، بالرغم من النقص العددي، وتألق حارس المرمي في ركلات الترجيح والتصدي لضربة، والقائم ينقذ شباكة من آخرى، ولكن رد حارس الأسبان كان أقوى بالتصدي لركلتين ترجيح، والجمهور كان له حظ في الثالثة.

جاء الهدف الاول للمنتخب الإسباني في المباراة في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، عن طريق نيران صديقه عن طريق مدافع الفريق، من خلال ركلة ركنية من جهة اليمين نفت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع السويسري فوصلت إلى جوردي ألأبا فسدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء فارتطمت بالمدافع دينيس زكريا وسكنت يمين الشباك.

هدف التعادل 

عاد المنتخب السويسري في نتيجة المباراة في الدقيقة الثامنة والستون من عمر اللقاء عن طريق شيردان شاكيري، من خلال تمريرة من ريمو فرولر من يمين منطقة الجزاء قابلها شاكيري بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

تلقى ريمو فرولر لاعب منتخب سويسرا في الدقيقة السابعة والسبعون من عمر المباراة بطاقة حمراء مباشرة بعد تدخل قوي على جيرارد مورينيو لاعب الأروخا في منتصف الملعب، ليضع فريق في حيرة في آخر ربع ساعة من عمر اللقاء.

تشكيل سويسرا في المباراة:

حارس المرمى: يان سومر .

خط الدفاع: نيكو إلفيدي – مانويل أكانجي – ريكاردو رودريجيز .

خط الوسط: سيلفان فيدمر – ريمو فرولر – دينيس زكريا – جيردان شاكيري – ستيفين زوبير .

خط الهجوم: هاريس سيفيروفيتش – بريل إمبولو .

تشكيل منتخب إسبانيا في المباراة:

 حراسة المرمى: أوناي سيمون .

خط الدفاع: خوردي ألبا – إيمريك لابورتي – باو توريس – سيزار أزبيليكويتا .

خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس – بيدري – كوكي .

خط الهجوم: فيران توريس – ألفارو موراتا – بابلو سارابيا .

تابع موقع تحيا مصر علي