عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«يورو 2020»: الدفاع الإيطالي ينجح في إسقاط تمريرات بلجيكا في ربع النهائي

بلججيكا وإيطاليا
بلججيكا وإيطاليا

انتهت أحداث مباراة بلجيكا وإيطاليا، بنتيجة هدفين مقابل هدف، لصالح الإيطال، في لقاء جمع المنتخبين في الدور الربع نهائي كأس أمم أوروبا 2020، ليحجز رفاق كيليني مقعد في الدور النصف نهائي ، ليواجه المنتخب الإسباني.

نجح جورجو كيلييني قائد المنتخب الإيطالي في الحفاظ على نتيجة مباراة فريق بلاده أمام منتخب بلجيكا، بعد النقدم في نتيجة المباراة بهدفين مقابل هدف، بالرغم من تواصل البلجيكيون في سيول الهجمات في النصف ساعة الأخيرة في المباراة، في محاولات تعديل النتيجة.

ويستعرض تحيا مصر أبرز أحداث المباراة بين الفريقين.

ملخص القارة الأوروبية اليوم الأربعاء: إحتفال حكومة أوكرانيا ورئيس وزراء بريطانيا بعد تأهل منتخبات بلادهم للدور الربع نهائي.. وتحديد لقائي كلاسيكو إسبانيا بالموسم القادم

سجل الهدف الأول في المباراة للمنتخب الإيطالي عن طريق ماركو فيراتي من خلال نيكولو باريلا مر بشكل رائع يمين منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية سكنت يمين المرمى.

جاء الهدف الثاني للمنتخب الإيطالي في الدقيقة الرابعة والأربعون عن طريق لورينزو إنسيني، من خلال لورينزو إنسيني مر بشكل رائع في اتجاه مرمى منتخب بلجيكا ثم سدد كرة رائعة بباطن القدم اليمنى سكنت أعلى يسار كورتوا.

وسجل لمنتخب البلجيكي الهدف لأول له في المباراة عن طريق روميرو لوكاكو في الدقيقة الأولى من الوقت البدل ضائع من عمر الشوط الأول من المباراة، من خلال ضربة جزاء، بعد خطأ مدافع إيطاليا، بتدخل قوي جوفاني دي لورينزو على مهاجم بلجيكا.

تشكيل منتخب إيطاليا ضد بلجيكا:

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: دي لورينزو، بونوتشي، كيلليني، سبينازولا.

خط الوسط: باريلا، جورجينيو، فيراتي.

خط الهجوم: كييزا، إيموبيلي، إنسيني.

أعلن مدرب منتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز التشكيل الأساسي لمواجهة منتخب إيطاليا، مساء اليوم في بطولة كأس أمم أوروبا.

تشكيل منتخب بلجيكا أمام إيطاليا:

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: فيرتونخين، فيرمايلين، ألدرفايريلد، 

خط الوسط: ثورجان هازارد، فيتسل، تيليمانيس، مونييه، دي بروين.

خط الهجوم: لوكاكو، دوكو.

تابع موقع تحيا مصر علي