عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قصة حب أشعلت السوشيال ميديا.. ميرنا الهلباوي تنفصل عن محمد عطية

محمد عطية وميرنا
محمد عطية وميرنا الهلباوي. - أرشيفية

انفصلت الكاتبة والانفلونسر الشهيرة ميرنا الهلباوي عن خطيبها الفنان محمد عطية، بعد قصة حب تصدرت التريند وتابعها محبيهما.

تحيا مصر يرصد انفصال الكاتبة ميرنا الهلباوي عن الفنان محمد عطية.

ميرنا الهلباوي تعلن انفصالها عن محمد عطية

وأعلنت الهلباوي انفصالها عن عطية من خلال خاصية استوري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث كتب:" Single.. الحمد لله على كل شئ".

وكان محمد عطية، أعلن ارتباطه بميرنا الهلباوي، في منتصف أكتوير الماضي، وشارك عبر حسابه بـ«إنستجرام»، صورة تجمعهما وعلّق عليها: «حب».

كما نشر فيديو ظهر فيه مع «ميرنا»، وهما يرقصان في حفل زفاف إلى جانب الفنانة هنا الزاهد التي علقت على صورتهما قائلة: «الثنائي المفضل لدي».

نبذة عن ميرنا الهلباوي

ميرنا الهلباوى هى كاتبة وانفلونسر شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، ولديها مئات الآلاف من المتابعين على السوشيال ميديا.

عملت ميرنا الهلباوى مذيعة فى الراديو لفترة، لكن هواية السفر والتنقل التى تحبها لم تتناسب مع الاستقرار الوظيفى.

من أسباب شهرة ميرنا الهلباوى امتلاكها لأحد المطاعم الشهيرة بالإسكندرية، الذى يقع فى مكان مميز على الكورنيش، وامتداده لعدة أفرع أخرى خارج عروس البحر المتوسط.

ميرنا الهلباوي صاحبة رواية مرة مثل القهوة حلو مثل الشوكولا

وكتبت ميرنا الهلباوى روايتين هما مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا وكوندالينى، وتروج من خلال حساباتها لمنتجات تجارية الشهيرة. 

محمد عطية نجم استار أكاديمي

بينما محمد عطية فبدأ حياته الفنية بعدما نجح في في الموسم الأول من برنامج "ستار أكاديمي"، وشارك في عدد من الأعمال الفنية من أبرزها فيلم «درس خصوصي»، ثم غاب عن الساحة الفنية، حتى عاد في عام 2018 وأصدر فيديو كليب "حكاية جديدة".

الجدير بالذكر أن ميرنا الهلباوي حذفت جميع الصور التي تجمعها بمحمد عطية من على حسابها على "إنستجرام"، لكن لازال الأخير محتفظ بها.

تابع موقع تحيا مصر علي