عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الشاعر الغنائي سمير زكي صاحب كلمات أغنية «يا اللي نسيت الغرام»

سمير زكي - أرشيفية
سمير زكي - أرشيفية

رحل عن عالمنا الشاعر الغنائي سمير زكي عن عمر يناهز ال 54 عامًا بعد معاناة مع المرض، تاركًا لجمهوره ومحبيه رصيدًا زاخرًا من الأغنيات الرومانسية، والتي بلغ عددها 80 أغنية.

تحيا مصر يرصد وفاة الشاعر الكبير سمير زكي، الذي متعنا كثيرًا بأعماله الغنائية.

عصام كاريكا ينعي سمير زكي

وأعلن الفنان المصري عصام كاريكا عن وفاة سمير زكي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وبكلمات مؤثرة ودعه قائلًا: "الشاعر سمير زكي رفيق الدرب وصديق العمر في ذمه الله.. صاحب كلمات امشي ورا كدبهم ٨٠ غنوه كلامك يا سمير عمري ما هنساك.. ربنا يرحمك يا سمره وجعت قلبي والله".

عصام كاريكا ينهار بعد وفاة سمير زكي

ومن ثم خرج كاريكا في «لايڤ» متأثرًا، طالب الجمهور من خلاله بالدعاء لصديقه وحبيبه ورفيق دربه سمير زكي، حيث وصفه بتلك الكلمات، ولم يستطع عصام تمالك نفسه والسيطرة على مشاعره حتى أُذرفت الدموع من عينه وأنهى اللايڤ.

مسيرة سمير زكي الغنائية

تعاون الشاعر سمير زكي في أغانيه المتعددة مع كبار النجوم في مصر والوطن العربى أبرزهم، ديانا حداد، صابر الرباعي، لطيفة، وليد توفيق، نوال الزغبى، باسكال مشعلانى، محمد محيى، خالد سليم، محمود الليثى، خالد عجاج، عبد الفتاح جرينى وحميد الشاعرى وعبد الباسط حمودة.

وكان أبرزها «عالم تاني» للمطرب خالد سليم، و«امشي ورا كدبهم» للفنانة ديانا حداد، و«مهما حاولوا يغيروك» للنجم حميد الشاعري، و«يا اللي نسيت الغرام» للفنان محمد سعد في فيلم «بوحة».

تابع موقع تحيا مصر علي