عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهاء الدين محمد يشيد بحمو بيكا،والجمهور يعلق: أكيد بوست ساخر

تحيا مصر

تعرض الشاعر بهاء الدين محمد  للانتقاد بسبب منشور نشره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يوضح فيه رأيه في مطرب المهرجانات حمو بيكا واصفًا منتقدي الأخير ب«المنفسنين».

تحيا مصر يكشف رأي بهاء الدين محمد على الفنان حمو بيكا 

كتب بهاء الدين محمد عبر موقع فيسبوك موضحًا إعجابه بحمو بيكا على المستوى الفني والشخصي، قائلًا: "أنا عايز أقولكم وأعترفلكم بحاجه، أنا بحب حمو_بيكا جدًا بتلقائيته وفنه وكله على بعضه كده وماحدش يضايقه علشان بجد اللى  هيضايقه  هاضيقه، وهيبقى بجد منفسن وغيران منه".

وأعرب متابعي بهاء الدين محمد عن صدمتهم مما صرح به عبر منشوره فعلق أحدهم: "منشور غير موفق .. خصوصا أنه صادر من قامة شعرية زي حضرتك ...كارثة بكل المقاييس .. وماتقوليش بأحب شخصيته أو عفويته لأنه ببساطة بيبيع لعيالنا اسفاف تحت مسمى غنا اللي حضرتك المفروض واحد من حماته..أنا مصدوم"، وعلقت أخرى: "الجمله الأخيره دي شكلها كدة.. إن البوست ساخر". 

بهاء الدين محمد يسخر من مهاجميه

أعاد بهاء الدين محمد نشر المنشور من جديد بعد تعديله فكتب: "واضح إن فيه لجان هاجمة على البوست ومش عاجبهم رأي واحد حر .. وكدة بيثبتوا إنه بيتحارب وانا مااعرفش.. حتى ف اللون ده نفسنه ولجان والحاجات دي".

المهن الموسيقية تصدر قرار بإيقاف حمو بيكا من الغناء

وكان قد خفق مطرب المهرجانات حمو بيكا من اجتياز  الاختبارات الخاصة بعضوية نقابة المهن الموسيقية ولكن أعلن حمو بيكا عن قيام هاني شاكر بإعطائه فرصة للإنضمام لشعبة «المونولوج» ووجه بيكا رسالة شكر لما قام به هاني شاكر وذلك من خلال صفحته عبر موقع فيسبوك.

وبعد أيام صدر بيانًا من قبل النقابة برئاسة الفنان هاني شاكر بوقف مجموعة من مطربي المهرجانات كان من بينهم حمو بيكا بالأضافة الى نور التوت، ومسلم وعنبة، وأحمد موزة، لاخفاقهم في اختبارات النقابة وعد إصدار تصريح رسمي لهم بالغناء 

وجاء وقف بيكا بسبب إحيائه حفلًا بالساحل الشمالي دون الحصول على تصريح رسمي من النقابة بحضور عدد كبير من جمهورًا، بل قامت النقابة أيضًا بإحالة أحد المسؤولين للتحقيق بعدما استكشف أنه قام بتسهيل استخراج تصريح مزور لمطرب المهرجانات حمو بيكي بمقابل مادي.

تابع موقع تحيا مصر علي