عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عمرو درويش: الإهمال في حدائق الأهرام.. «حدث ولا حرج»

تحيا مصر

قال النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية عن تنسيقية شباب الاحزاب، أن قضية حدائق الأهرام تعتبر من القضايا الهامة التي تم تقديم مئات الطلبات لمعالجة القصور والمشاكل التي تعاني منها هذه المنطقة، والتغلب على معاناة المواطنين بها.

تحيا مصر كلمة النائب عمرو درويش بخصوص الأهمال بحدائق الأهرام 

 

جاء ذلك خلال مناقشة طلبي الإحاطة المقدمين من السيد النائب هشام حسين، بشأن، الإهمال الذي تفشى بمنطقة حدائق الاهرام - محافظة الجيزة، المتمثل في تكسير وحفر الشوارع، لتركيب كابلات الكهرباء وعدم إعادة الشيء لأصله وانتشار القمامة والتكاتك، مضيفا أنه بالحديث عن الاهمال بمنطقة حدائق الأهرام، فنجد الكثير من القصور قائلا:" الإهمال في حدائق الأهرام.. حدث ولا حرج".

 

وتعجب أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، من خطاب المحافظة بشان عدم تحملهم المسئولية، قائلا:" مش قادر اتصور ازاي في مسئول في المحليات قدر يقول كده"، موضحا أن هذا الاعتراف بمثابة فشل وتقصير، وهذا غير مقبول.

 
 

وتطرق النائب عمرو درويش إلى أزمة التوكتوك مستشهدا بمحافظة بور سعيد والتي تعد أكبر مساحة من حائق الإهرام، إلا أنها لا يوجد بها توكتوك واحد، بسبب إتباعهم للنظام والقواعد، وبالتالي في استطاعتنا القيام بهذا الامر ايضا.

تابع موقع تحيا مصر علي