عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرنا الهلباوي عقب انفصالها عن محمد عطية: خدت وقت استوعب اللي حصل

تحيا مصر

انقلبت السوشيال ميديا لنبأ انفصال الكاتبة والانفلونسر ميرنا الهلباوي عن خطيبها الفنان محمد عطية، بعد قصة حب قوية دامت حتى خطبتهما في منتصف أكتوبر الماضي.

تحيا مصر يكشف أول تعليق من ميرنا الهلباوي بعد انفصالها من محمد عطية

علقت الكاتبة ميرنا الهلباوي على انفصالها من الفنان محمد عطية، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، إذا قالت: "شكرًا لكل الناس اللي بعتت رسائل تطمئن عليا أنا كويسة".

وتابعت حديثها، مشيرة إلى تعرضها للعديد من الأحداث الغير متوقعة التي دامت لفترة حتى تسطيع استعابها، قائلة: "حدث الكثير في حياتي وأخذت بعض الوقت لأستوعبه، فالحياة مليئة بالأحداث غير المتوقعة، إذا لم نتمكن من تغييرها، فكل ما يمكننا فعله هو الجلوس في صمت والتفكير، ومن الغريب هو كيف تغيرت كل الاشياء في يوم وليلة، لكن مع ذلك أنا مليئة بالأمل والحب".

قصة حب الهلباوي ومحمد عطية بدأت بكليب ترقص وانتهت بالانفصال

 كان يعيش الفنان محمد عطية مع الإعلامية ميرنا الهلباوي حالة حب أشعلت السوشيال ميديا، حيث بدأت قصتهما منذ عدة أشهر، حينما فاجأ عطية جمهوره بمجموعة صور لهما في مناسبات مختلفة، لتنتهي هذه القصة برسالة من الهلباوي، جاء فيها: "لن أستبدلك بأي شيء في هذا العالم".

كما اجتمعا الثنائي في دويتو أغنية «ترقص»، الذي طرحها عطية عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وظهرت ميرنا خلال الكليب بمدربة رقص تمتلك قدرات خارقة تحارب بها الأشرار.

وفي منتصف أكتوبر احتفل الفنان محمد عطية، بخطوبته على الكاتبة ميرنا الهلباوي، بعد قصة حب استمرت لأشهر، وذلك بحضور عدد كبير من أصدقائه ونجوم الفن أبرزهم الفنان نادر حمدي، والشاعر تامر حسين، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

معلومات حول ميرنا الهلباوي

ميرنا الهلباوى هى كاتبة وانفلونسر شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، ولديها مئات الآلاف من المتابعين على السوشيال ميديا، كما عملت مذيعة فى الراديو لفترة، لكن هواية السفر والتنقل التى تحبها لم تتناسب مع الاستقرار الوظيفى.

وكان أحد أسباب شهرة ميرنا الهلباوى هي امتلاكها لأحد المطاعم الشهيرة بالإسكندرية، الذى يقع فى مكان مميز على الكورنيش، وامتداده لعدة أفرع أخرى خارج عروس البحر المتوسط..

تابع موقع تحيا مصر علي