عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر: مباراة سموحة والأهلي صراع الجبابرة..«صور»

فرج عامر -أرشيفية
فرج عامر -أرشيفية

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن مباراة الأهلي وفريق سموحة، ستكون قمة الجبابرة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب فرج عامر عبر حسابة الشخصي “فيس بوك”، وذلك قبل ساعات لقاء الأهلي وسموحة قائلاً:”مباراة سموحة والاهلي صراع الجبابرة”.

 

يستعد النادي الأهلي لمباراته اليوم أمام فريق سموحة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاعسة مساءً، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

وتذاع مباريات الدوري المصري الممتاز على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولات المصرية، وستذاع المباراة عبر شاشتها.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون لبدء التحضير لمباراة سموحة التي تقام مساء الأحد المقبل بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة ٢٨من بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت جلسة المدير الفني مع معاونيه قبل انطلاق مران الأهلي للتأكيد على البرنامج التدريبي الذي ينفذه الفريق اليوم في بداية التحضير لمباراة سموحة. وأدى الأهلي مرانه أمس على ملعب التتش، واشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة

وحرص بيتسو موسيماني على عقد محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي طالبهم خلالها بإغلاق ملف مباراة بيراميدز والتركيز في مباراة سموحة التي تعد الهدف الأهم حاليا للعودة من جديد إلى طريق الانتصارات وتحقيق أهداف المرحلة الحالية التي يركز فيها الفريق جهوده الفنية والذهنية على بطولة الدوري الممتاز.

أعلن بيتسو موسماني المدير الفني للنادي الأهلي، عن قائمة الفريق استعداداً لمواجهة سموحة  اليوم الأحد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

كارتيرون يعلق على «مجاملة» اتحاد الكرة للأهلي بتأجيل مباراة الزمالك والمحلة

وجاءت القائمة كالأتي:

في حراسة المرمي: محمد الشناوي-علي لطفي -مصطفي شوبير

خط الدفاع: رامي ربيعه-سعد سمير-علي معلول-محمود وحيد-أيمن أشرف-ياسر إبراهيم

خط الوسط:ألو ديانج-عمرو السولية-حمدي فتحي-أكرم توفيق

خط الهجوم:محمود كهربا-مجدي أفشة-صلاح محسن-محمد شريف-جونيور أجاي-حسين الشحات-طاهر محمد طاهر.

فيما يغيب مدافع الفريق بدر بانون  عن مواجهة سموحة  اليوم، وذلك بسبب حصوله علي الإنذار الثالثة في مباراة بيراميدز وتعرض للإيقاف.

الجدير بالذكر ان الأهلي تعادل أمام فريق بيراميدز والتي انتهت بنتيجة 2/2 لكل منهم في الجولة الماضية.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي