عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص.. تصريحات مثيرة من فرج عامر لتحيا مصر بعد رباعية الأهلي في سموحة.. ماذا قال ؟

فرج عامر أرشيفية
فرج عامر أرشيفية

قال فرج عامر رئيس مجلس إداراة فريق سموحة، في مداخلة هاتفية في برنامج تحيا مصر والذي يقدمه الإعلامي عبدالناصر زيدان، وأوضح أسباب خساراة فريقه أمام الأهلي.

وأكد فرج عامر لـ تحيا مصر”: فريقي لعب المباراة بشكل جيد، ولكن انهار في الدقيقة الـ 40، وسبب خسارتنا هو الهدف الثاني الذي تسبب فيه الهاني سليمان”

وتابع “احنا بنلاعب بطل إفريقيا فاحتمالية فوزنا أقل، بسبب قوة النادي الأهلي”.

وأضاف”لاعبي فريق سموحة في حالة إحباط بسبب عدم إختيارهم في المنتخب الأولمبي وفرقتي متكلفة 18 مليون وسعرهم لا يتجاوز نصف لاعب واحد في الفرق الكبيرة”.

واستكمل “الأهلي غلب الترجي وجميع الفرق الكبيرة فماذا نفعل نحن أمام بطل إفريقيا، لاعبي فريق سموحة لاعبين صغار وتكاليف لاعبي سموحة 18 مليون جنية فقط، والأهلي سيفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا”.

وأتم “أحمد سامي يبذل قصاري جهده وله العديد من النجاح مع فريق سموحة ولا أستطيع أن أولومه على مباراة امام بطل إفريقيا”.

استطاع لاعبي الاهلي من تسجيل الهدف الرابع في مباراته أمام فريق سموحة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز، وأحرز الهدف محمد شريف بعد عدت تمريرات بين محمد مجدي أفشة وعلى معلول ومحمد شريف، وختمها محمدج شريف بإحرازها في مرمى الهاني سليمان.

الأهلي يقلب الطاولة على سموحة

تمكن لاعبي الأهلي من انهاء الشوط الأول من المباراة بثلاثية نظيفة، حيث بدأ النادي الأهلي المباراة بالقوة الهجومية في محاولة تحقيق الفوز بعد التعادل المخيب الذي ساد علي الفريق والجمهور أمام فريق بيراميدز في الجولة السابقة من الدوري الممتاز، في الدقيقة السادسة من عمر المباراة مرر عمرو السولية تمريرة طولية لمحمد شريف داخل منطقة الجزاء، ولكن نجح فريق سموحة في إبعاد تلك الهجمة، وقام لاعبي فريق سموحة في الإعتماد على الهجمات المرتدة طوال الشوط.

أهداف المباراة

تقدم النادي الأهلي عن طريق إحراز محمد شريف الهدف الأول في الدقيقة الأربعون من عمر المباراة، من خلال هجمة منظمة وتمريرات بين محمد شريف وطاهر محمد طاهر، وختمها شريف بتسجيلها في مرمى الهاني سليمان.

ثم استطاع الأهلي تسجيل الهدف الثاني بعد دقيقيتين فقط، حيث نجح حسين الشحات في إحراز الهدف الثاني، عن طريق خطأ من الهاني سليمان حارس مرمى فريق سموحة، في الدقيقة الـ 42.

سجل المارد الأحمر الهدف الثالث في المباراة عن طريق ركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة لصالح النادي الأهلي في الدقيقة الـ 45 من زمن المباراة، حيث استطاع على معلول من وضع الكرة في شباك الهاني سليمان.

تشكيل النادي الأهلي أمام سموحة في مباراة اليوم 

 في حراسة المرمى : محمد الشناوي في خط الدفاع : أكرم توفيق - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول

في خط الوسط : حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة

في خط الهجوم : حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - محمد شريف.

تشكيل سموحة أمام الأهلي في مباراة اليوم

في حراسة المرمى: الهاني سليمان في خط الدفاع: أطهر الطاهر - رجب نبيل – محمود البدري - شريف رضا

في خط الوسط: أحمد حمص – محمود حليمو – عبد الكبير الوادي – مصطفى فتحي – أحمد عبد القادر "ميدو"

في الهجوم: ديريك نسيمامبي.

تابع موقع تحيا مصر علي