عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيماء سيف بائعة متجولة في مسلسل «عودة الأب الضال»

شيماء سيف _ أرشيفية
شيماء سيف _ أرشيفية

تشارك الفنانة الكوميدية شيماء سيف في مسلسل «عودة الأب الضال» للفنان بيومي فؤاد كضيفة شرف، تجسد من خلاله شخصية بائعة متجولة في إطار كوميدي.

تحيا مصر يكشف طبيعة الدور الذي تلعبه الفنانة شيماء سيف بمسلسل «عودة الأب الضال». 

مسلسل عودة الأب الضال 

ويواصل صناع عمل مسلسل «عودة الأب الضال» في تصوير العمل، حيث انتهوا بالفعل من تصوير 50% من مشاهد المسلسل، الذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

مسلسل "عودة الأب الضال" تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحى، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال فى أولى تجاربه الإخراجية وبطولة بيومى فؤاد، عبير صبرى، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، نور قدرى، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم سامح حسين ومحمد عبد الرحمن.

قصة مسلسل عودة الأب الضال

تعتمد أحداث مسلسل «عودة الأب الضال» على حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصص مختلفة بشكل كوميدى، ويضم العمل  60 حلقة، وتدور القصة، حول رجل أعمال غني يقع في أزمة، ولكي يخرج منها يحاول البحث عن أبنائه الـ7 منهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة. 

شيماء سيف بمسلسل في بيتنا روبوت 

جدير بالذكر أن الفنانة شيماء سيف شاركت مؤخرًا في مسلسل «في بيتنا روبوت» من بطولة الفنان هشام جمال ، وليلى أحمد زاهر ، وشيماء سيف ، وعمرو وهبة ، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وشيرين وأوتاكا، وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن اخراج وليد الحلفاوي، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن، وناهد السباعى وأوس أوس وعدد آخر من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي