عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء عبد العال المدير الفني السابق لنادي أسوان يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لمدافع الفريق

علاء عبد العال -أرشيفية
علاء عبد العال -أرشيفية

كشف علاء عبد العال المدير الفني السابق لفريق أسوان، عن كواليس إقالته من تدريب أبناء الجنوب بعد تراجع النتائج في الدوري.

ويرصد تحيا مصر الفاصيل:

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "بي أون تايم": أتمني أن يستمر فريق أسوان في الدوري الممتاز، كنت ارغب في الإستمرار وكان لديه القدره في تطوير الفريق، ولكن احترم قرار مجلس إداراة النادي”.

وتابع: أسوان كان له شكل أخر معي وليس نهاية المطاف أن يتعرض الفريق للهزيمة، بذلت الكثير من الجهد مع أسوان، خاصة أن الفريق أدخل 34 لاعباً جديداً على الفريق في هذا الموسم، وصلت معهم إلى قبل نهائي الكأس، وشكل الفريق كان أفضل ويجب أن ندرك قدرات اللاعبين وإمكانياتهم، وواجهنا أندية غنية مثل البنك الأهلي ودجلة، وفوجئت بعد ذلك بتوجيه الشكر لي”.

إداراة ليفربول تبدأ التفاوض مع محمد صلاح وتقدم له عرضا استثنائيا

وأضاف : راضي عن نفسي مع أسوان وأتمنى لهم التوفيق في مشوارهم وأن يكونوا موفقين في اختيارهم، وأشكر أحمد بيبو مدرب الفريق، واللاعبين وصلوا لمرحلة جيدة من الانسجام.

وأستكمل قائلاً:” الأمر مجرد كلام الزمالك لم يتواصل مع محمود شبانة، ولكن هناك حديث عن طريق أحد الوكلاء عرض اللاعب على الزمالك وطلبت منه التركيز مع أسوان حالياً، وشبانة لاعب صغير السن وسيكون له مستقبل كبير في مركزه.

وأختتم قائلاً: هناك لاعبين لم يظهروا بشكل لائق في بداية الموسم ولكنهم تألقوا معي مثل الحلواني وأحمد سالم صافي، وأعتقد محمود شبانة لاعب متميز جداً وأشرف مجدي سيكون له مستقبل كبير وكذلك أحمد صغيري.

ويستعد فرقي اسوان لمباراته المقبلة أمام الأهلي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، يوم 29 الجاري.

الجدير بالذكر ان اخر مواجهات أسوان أمام فريق سيراميكا كيلوبترا، والتي انتهت بنتيجة 1/1

تابع موقع تحيا مصر علي