عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادر شوقي:رمضان صبحي يريد الإنضمام لبرشلونة أو الريال.. ولن أتعامل مع بيراميدز

نادر شوقي:رمضان صبحي
نادر شوقي:رمضان صبحي يريد الإنضمام لبرشلونة أو الريال.. ولن

أكد نادر شوقي وكيل اللاعبين أنه لن يتعامل مع نادي بيراميدز في أي صفقات مرة أخرى، كاشفا على موقف عدد من اللاعبين في الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة وذلك خلال تصريحات تلفزيوينة ويرصدها تحيا مصر

وقال نادر شوقي وكيل اللاعبين: "أنا لن أتعامل مع بيراميدز في أي صفقة ، ورمضان صبحي لا يحدثني وغضبان بسبب عدم إحضار عرض له من صفوف ريال مدريد وبرشلونة وبوروسيا دورتموند، على الرغم من إحضاري عرض تركي له". 

على جانب أخر كشف نادر شوقي وكيل اللاعبين عن مفاجأة بشأن انتقال محمد محمود لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لأحد الأندية خلال فترة الإنتقالات المقبلة بعد أن تعافى اللاعب من الإصابة. 

نادر شوقي يكشف كواليس عن رغبة رمضان صبحي للدوري الإسباني

وقال نادر شوقي خلال تصريحات تلفزيونية: " محمد محمود لاعب ذكي ومهاري من الدرجة لكن الإصابة بالرباط الصليبي هي ابتلاء من الله للاعب". 

وتابع: " هناك عرض من أحد الأندية الذي طلب التعاقد مع محمد محمود من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية حتى لو على سبيل الإعارة". 

وواصل: " اللاعب رفض الرحيل عن النادي الأهلي حتى لو على سبيل الإعارة ، ومتمسك بالتواجد مع المارد الأحمر". 

نادر شوقي يكشف كواليس انتقالات اللاعبين

وأستكمل: " محمد محمود يريد إثبات ذاته مع القلعة الحمراء ، وأنه صفقة رابحة مع المارد الأحمر، وهذا السبب وراء رفض اللاعب العروض الخارجية". 

وزاد: " اللاعب أبلغني أن تلك الفترة ستكون هي البداية مع النادي الأهلي ، ويأمل في انطلاقة جديدة مع القلعة الحمراء ، ولم أقلق على اللاعب رغم الإصابة مرتين في الرباط الصليبي". 

وعن مستقبل وليد سليمان قال شوقي : " وليد سليمان أمامه فرصة اللعب في كأس العالم مرة أخري ، في حالة الفوز بدوري أبطال إفريقيا على حساب كايزر تشيفز ، فلماذا يعتزل في الوقت الحالي". 

وأكمل نادر شوقي  "وليد يلعب بشكل جيد ويؤدي حينما يشارك وخطته هي الاستمرار الموسم المقبل في الملاعب ولن يقرر الإعتزال بعدفي ظل تواجده في نادي يتوج بالبطولات ويريد زيادة عددها في سيرته الذاتية"

وعن مصطفى محمد مع جالاتا سراي: " مصطفى محمد سيتألق في الدوري التركي الموسم المقبل ، ومن ثم سينتقل للدوري الإنجليزي وهو ملائم لأسلوب اللاعب".  

تابع موقع تحيا مصر علي