عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل علاج أولى حالات ضمور العضلات من صندوق تحيا مصر

تحيا مصر

يبحث مرضى ضمور العضلات عن تفاصيل علاج أولى حالات ضمور العضلات من صندوق تحيا مصر بعد تصريحات محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة الذي كشف خلالها تفاصيل علاج أولى حالات ضمور العضلات من صندوق تحيا مصر مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج على مسئوليتي على قناة صدى البلد أمس الاثنين حيث أنه كشف تفاصيل علاج أولى حالات ضمور العضلات من صندوق تحيا مصر.

تحيا مصر

تفاصيل علاج أولى حالات ضمور العضلات من صندوق تحيا مصر

اجرى الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة مداخلة هاتفية في برنامج على مسئوليتي والذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على قناة صدى البلد وكشف تفاصيل علاج أولى حالات ضمور العضلات من صندوق تحيا مصر، وقال  هناك 15 مصاب حالي بمرض ضمور العضلات في جمهورية مصر العربية يحتاجون للحصول على الحقنة الخاصة لعلاج مرض ضمور العضلات وهذا ضمن تفاصيل علاج أولى حالات ضمور العضلات من صندوق تحيا مصر. 

 

علاج أولى حالات ضمور العضلات من صندوق تحيا مصر

وتابع مستشار الرئيس لشئون الصحة حديثه حديثه عن تفاصيل علاج أولى حالات ضمور العضلات من صندوق تحيا مصر، وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حرص على اتخاذ قرارا بتولي الدولة مسؤولية توفير دواء مصابي ضمور العضلات وذلك من خلال علاج أولى حالات ضمور العضلات من صندوق تحيا مصر.

علاج حالات ضمور العضلات من صندوق تحيا مصر

وقال تاج الدين أن تفاصيل علاج أولى حالات ضمور العضلات من صندوق تحيا مصر هو أن الدولة قامت بعمل مفاوضات مع الشركة المنتجة للدواء وذلك للوصول إلى أفضل سعر للحقنة التي تعالج ضمور العضلات تفاصيل علاج أولى حالات ضمور العضلات من صندوق تحيا مصر.

علاج ضمور العضلات

وأشار  الدكتور محمد عوض تاج الدين أثناء حديثه عن تفاصيل علاج أولى حالات ضمور العضلات من صندوق تحيا مصر أنه لابد من أن يكون عمر المريض أقل من عامين للحصول على هذه الحقنة.

من المستفدين من علاج ضمور العضلات من صندوق تحيا مصر

واختتم حديثه عن تفاصيل علاج أولى حالات ضمور العضلات من صندوق تحيا مصر أن الحالات المصابة بضمور العضلات الاخرى والتي يتجاوز عمرها العامين تحتاج لنظم علاجية أخرى، مشيرًا إلى أن ارتفاع نسب الشفاء من ضمور العضلات للأطفال على الحقنة الخاصة بالعلاج قبل بلوغهم سن العامين.

تابع موقع تحيا مصر علي