عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عز وماجد الكدواني يجتمعان من جديد في فيلم بعنوان «صقر وكناريا»

أحمد عز وماجد الكدواني
أحمد عز وماجد الكدواني _ أرشيفية

قرر النجم أحمد عز والفنان ماجد الكدواني أن يتعاونا سويًا مرة أخرى من خلال فيلم جديد يحمل اسم «صقر وكناريا»، فهما ثنائي رائع في السينما المصري، ودائمًا ما تلاقي أعمالهما سويًا قبول وإعجاب جمهورها ومتابعيهما، لا سيما أن بينهما كيميا تعكسها شاشات التليفزيون مما يؤدي إلى نجاح أعمالهما.

تحيا مصر يرصد تفاصيل فيلم «صقر وكناريا» الجديد، الذي يجتمع فيه الفنان ماجد الكدواني مع النجم أحمد عز.

كواليس فيلم صقر وكناريا

ومن المقرر البدء في التحضير لفيلم «صقر وكناريا» خلال الأيام المقبلة عقب استقرار الشركة المنتجة على باقي فريق العمل، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد علاء.

كما ينشغل ماجد الكدواني وأحمد عز في تصوير فيلمهما الجديد «الجريمة»، من بطولة أحمد عز ومنة شلبى، وتدور أحداثه فى السبعينيات، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم بقيادة المخرج شريف عرفة.

فيلم العارف لأحمد عز

وينتظر عز عرض فيلم العارف يوم 14 يوليو المقبل ويشاركه البطولة أحمد فهمى ومصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز"، ويعد من الأعمال الضخمة انتاجياً فى السينما المصرية وهو أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.

أحمد عز وماجد الكدواني يتألقان في دراما رمضان 2021

يشار إلى أن أحمد عز شارك خلال موسم رمضان الماضي بمسلسل "هجمة مرتدة" والذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرا ومن المقرر إنتاج جزء ثانى له ليعرض بموسم رمضان 2022 المقبل.

كما شارك الكدواني في الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار»، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي