عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد طرح فيلم «الإنس والنمس» بدور العرض السينمائية

فيلم الإنس والنمس
فيلم الإنس والنمس _ أرشيفية

كشفت الشركة المنتجة لفيلم «النمس والإنس» للفنان محمد هنيدي عن موعد طرح العمل بدور العرض السينمائية ليكون يوم 4 من شهر أغسطس المقبل، منافسًا غيره من الأعمال و متمنين أن يلاقي إعجاب وقبول جمهور أبطاله.

تحيا مصر يكشف موعد طرح فيلم «الإنس والنمس» بدور العرض السينمائية.

فيلم الإنس والنمس يقدم فكرة جديدة ومختلفة عن السينما المصرية

وقال هشام عبد الخالق منتج الفيلم خلال تصريحات صحفية: "استقرينا بشكل نهائي على عرض فيلم الإنس والنمس يوم 4 أغسطس المقبل.. وأتمنى أن يحقق العمل النجاح المتوقع له خاصًة أنه يضم عدد كبير من النجوم ويقدم فكرة جديدة ومختلفة".

فيلم «الإنس والنمس»، بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير.

قصة فيلم الإنس والنمس

وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت يتعرض شاب فقير يعمل في وظيفة حكومية للوقوع في مشاكل وعقبات بسبب مهنة والده، وفي الوقت ذاته يتعلق بحب صديقته التي تحاول مساعدته في حل مشاكله.

آخر أعمال محمد هنيدي الفنية

يذكر أن فيلم «الإنس والنمس» يعد عودة للفنان محمد هنيدي للسينما بعد غياب 4 سنوات منذ آخر أفلامه «عنتر ابن ابن ابن ابن شداد» 2017 وشاركه في بطولته درة وباسم سمرة ولطفى لبيب وهالة فاخر وعلاء مرسى، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.

تابع موقع تحيا مصر علي