عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سعد الصمودي يعلق على رد الحكومة بشأن طلبات الإحاطة الخاصة بمركز مطوبس بمحافظة كفرالشيخ «صور وفيديو»

تحيا مصر

علق النائب محمد سعد الصمودي على رد الجهات المسئولة فيما يخص طلبات الإحاطة المقدمة بشأن بعض الأوضاع بمركز مطوبس، قائلا إنه يعلم جيدا بالجهد المبذول من قبل محافظة كفر الشيخ و كل الشكر والتقدير للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمبادرة حياة كريمة، ولكن هناك بعد المشاكل من قبل وزارة التنمية المحلية  لان هناك موافقات رسمية خاصة بمبادرة سكن كريم لكن دون تنفيذ فعلي الى الان، مطالبا بضرورة تسهيل الإجراءات على المواطن.

تحيا مصر يرصد رد النائب محمد سعد الصمودي بشأن تسهيل الاجراءات على المواطنين للاستفادة من مبادرة سكن

مبادرة سكن كريم

جاء ذلك. خلال  لجنة الإدارة المحلية اليوم برئاسة النائب أحمد السجيني وبحضور اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ  لمناقشة العديد من طلبات  الإحاطة ومنها طلب الإحاطة  المقدم من السيد النائب محمد سعد العمودي، بشأن إدراج بعض المشروعات بمبادرة "حياة كريمة" بمركز مطوبس – كفر الشيح بالرغم من إدراجها وتدبير الاعتمادات المالية لها بخطط سابقة ومنها ما هو جار تنفيذه، ومنها ما تم الانتهاء منه بالفعل، فضلاً عن تجاهل اللجان المختصة بإعداد ملف التطوير لإدراج بعض المشروعات الملحة والمقترحة من المواطنين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقال اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ أن المحافظة تشمل على العديد من الاثار الإسلامية والمسيحية وبالفعل نحن نريد تحويل المدينة الى مدينة اثرية والانتهاء من تطوير  مسار العائلة المقدسة بالمحافظة ولكن مازالت هيئة التنسيق الحضاري تعمل في هذ الملف.

تابع موقع تحيا مصر علي