عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسينسو يحزر لاعبي منتخب إسبانيا من مباراة مصر في أولمبياد طوكيو 2020

ماركو أسينسو - أرشيفية
ماركو أسينسو - أرشيفية

كشف الإسباني ماركو أسينسو، لاعب جناح الفريق الإسباني ريال مدريد، عبر تقارير نقلتها الصحافة والوكلات الإسبانية اليوم، عن مواجهة منتخب مصر الأولمبي، في أول لقاءات منتخب بلاده، في المباراة الإفتتاحية للمجموعة الثالثة من البطولة، من خطورة المنتخب المصري ووجه للاعبي منتخب بلادهم كذلك التحزير من المباراة.

ويرصد تحيا مصر تصريحات ماركو أسينسو عن المنتخب المصري الأولمبي قبل إنطلاق مباريات طوكيو 2020، في الـ 22 من يوليو الجاري.

انتقال «راموس» إلى باريس سان جيرمان.. وذهول الجهاز الطبي للنادي الفرنسي !!

وتلتقي مصر وإسبانيا في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة يوم 22 يوليو، على ملعب "سابورو" في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت "القاهرة".

وتضم المجموعة الثالثة كلاً من مصر، إسبانيا، الأرجنتين وأستراليا، وتقام أولمبياد طوكيو في الفترة من 22 يوليو إلى 8 أغسطس المقبل.

تصريحات ماركو أسينسو

وتحدث أسينسيو عن استعدادات إسبانيا لخوض أولمبياد طوكيو في حواره مع وكالة الأنباء الإسبانية، وقال: "نحن نعلم أن لدينا فريق جيد جدًا، لكن يجب علينا الاستعداد بنسبة 100%".

وتابع: "الأولمبياد لن يكون سهلًا على الإطلاق، يمكن لأي فريق أن يصعب المشوار علينا، هناك فرق بدنية وقوية للغاية بجانب حرارة الجو في اليابان واللعب كل 3 أيام، وبالتالي، فالأمر ليس سهلًا ولكني واثق أنه إذا كنا في أفضل حالاتنا سنحقق شيئًا رائعًا".

مباراة مصر وإسبانيا

أسينسو عن مباراة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو: "نحن نعلم بالفعل إمكانيات هذا المنتخب، فهو فريق بدني جدًا، يركضون كثيرًا، في مثل هذه المنافسة قصيرة المدة، كل مباراة مهمة للغاية، البداية هي المفتاح ونحن نعلم أن اللياقة البدنية ستكون الفيصل".

قائمة منتخب إسبانيا لأولبيماد طوكيو 2020

حراسة المرمى: ألفارو فرنانديز "هويسكا"، أوناي سيمون "أتلتيك بلباو"، أليكس دومينجيز "لاس بالماس".

خط الدفاع: أوسكار مينجيزا "برشلونة"، خيسوس فاييخو "غرناطة"، إريك جارسيا "برشلونة"، باو توريس "فياريال"، أوسكار جيل "إسبانيول"، خوان ميراندا "ريال بيتيس".

وسط الملعب: مارك كوكوريلا "خيتافي"، جون مونكايولا "أوساسونا"، مارتن زوبيميندي "ريال سوسيداد"، داني سيبايوس "ريال مدريد"، ميكيل ميرينو "ريال سوسيداد"، كارلوس سولير "فالنسيا"، بيدري "برشلونة".

الهجوم: براين جيل "إشبيلية"، ماركو أسينسيو "ريال مدريد"، داني أولمو "لايبزيج"، ميكيل أوريازابال "ريال سوسيداد"، رافا مير "ولفرهامبتون"، خافي بوادو "إسبانيول".

تابع موقع تحيا مصر علي