عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب الزمالك :مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي من أحب المواجهات بالنسبة لي

الزمالك-أرشيفية
الزمالك-أرشيفية

أكد علي هشام لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، أنه يتطلع لحصد الألقاب والبطولات مع الفريق في الموسم الجاري.

ويرصد تحيا مصر تصريحات اللاعب:

وقال اللاعب :” أتواجد في نادي الزمالك منذ صغري، منذ أن كان والدي لاعباً في صفوف فريق اليد”.

وأضاف: “لعبت لنادي الجزيرة ونادي الشارقة الإماراتي، ومن ثم عدت إلى الزمالك من جديد”.

وتابع: “توجت بالعديد من البطولات مع النادي وأسعى إلى حصد المزيد من الألقاب مع الفريق”.

وأكمل: “جميع اللاعبين بمثابة الإخوة بالنسبة لي، ونقضي معظم الأوقات مع بعضنا”.

مدرب الدنمارك: خرجنا من اليورو بطريقة غريبة وظالمة

وواصل: ” أتمتع بعلاقة قوية مع الثنائي وسام نوار ومصطفى بشير، ودائما ما تجمعنا مواقف كوميدية”.

وأوضح:” مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي من أحب المواجهات بالنسبة لي، أما مواجهة الترجي في تونس أمام جماهيره فلها ذكرى خاصة لدي”.

وأشار لاعب الزمالك إلى أنه متفائل للغاية بالمدرب الإسباني الجديد للفريق، وسيكون إضافة قوية للاعبين مما يساهم في حصد الألقاب”.

وقال اللاعب أنه يتمنى الحصول على لقب كأس العالم للأندية، موضحا أن دعم ومؤازرة الجماهير للفريق يمنح اللاعبين المزيد من العزيمة لحصد الألقاب.

واختتم تصريحاته قائلا:”والدي يمتلك إمكانيات فنية أفضل مني، ولكني أقوى من الناحية البدنية”.

ومن ناحيه اخري شهدت مباريات  الفري الأول بفريق كرة ابلقدم بالزمالك عدة انتصارات بأهداف قاتلة، أو حتى في الدقائق الأخيرة، لتحسم الثلاث نقاط للفارس الأبيض.

أول تلك الأهداف من نصيب إمام عاشور نجم خط وسط نادي الزمالك في مباراة المصري البورسعيدي بالجولة السابعة عندما سجل هدف الفوز والمباراة الوحيد في الدقيقة 54 بتسديدة صاروخية حسمت الانتصار للفريق المتصدر.

ثم نجح يوسف إبراهيم “أوباما” لاعب الفريق في قيادة فريقه لتحقيق الفوز على الجونة في الجولة الثامنة بتسجيل هدف قاتل بتسديدة صاروخية في الدقيقة العاشرة من خارج منطقة الجزاء، حسمت الثلاث نقاط.

كما شهدت مباراة الإسماعيلي في الجولة الثالثة عشرة هدفا قاتلا عن طريق فرجاني ساسي الذي جاء في الدقيقة 88 بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ليتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف ويحقق الفوز.

 

وقاد طارق حامد نجم خط وسط نادي الزمالك فريقه لتحقيق 3 نقاط مهمة في مشوار الدوري عندما سجل هدف حسم كفة الفارس الأبيض في مباراة سموحة التي أقيمت بالجولة 20، وسجل حامد الهدف بعد أن كانت نتيجة المباراة 1-1 ليأتي هدف ليحسم المباراة بهدفين مقابل هدف.

ولم تتوقف سلسلة الأهداف القاتلة في مباريات الزمالك، فقد نجح أسامة فيصل مهاجم الزمالك الشاب في تسجيل هدف 90 في شباك طلائع الجيش بعد أن كانت نتيجة المباراة التعادل الإيجابي هدف لكل فريق، ليسجل أسامة هدف التقدم والفوز في الدقيقة 91 في الرمق الأخير من اللقاء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي