عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي عجرم تطرح أغاني ألبومها الجديد كاملة عبر اليوتيوب

تحيا مصر

طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم منذ ساعات جميع أغاني ألبومها الجديد «نانسي 10» والذي يتكون من 14 أغنية مختلفة بعضها يأخذ اللون الحزين والأخر يبرز معنى الانتعاش ومنها من يحمل كلمات رومانسية.

تحيا مصر يكشف أغاني ألبوم نانسي الجديد

كانت قد طرحت نانسي عجرم 4 أغنيات من ألبومها الجديد «نانسي 10» على مدار الشهر الماضي، لتفاجئ الجمهور بطرح باقي أغاني الألبوم كاملة في ساعة واحدة.

أغاني ألبوم نانسي عجرم الجديد

ضم الألبوم ما يقرب من 14 أغنية منهم «هيدا أنا» من كلمات إميل فهد وألحان يحيى الحسن وتوزيع باسم رزق، و«سلامات» من كلمات شادي نور وألحان محمد يحيى وتوزيع هادي شرارة وحققت مايقرب من 50 ألف مشاهدة، و«يا ناس قولولي» من كلمات كريستل غانم وألحان جوزيف جحا وتوزيع باسم رزق، و«مية وخمسين» من كلمات نبيل خوري وألحان نبيل خوري وتوزيع باسم رزق، و«ما تعتذر» من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع باسم رزق، و«ياما» من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم، و«حياة» من كلمات محمد رفاعي وألحان وليد سعد وتوزيع هادي شرارة.

كما طرحت أغنية “جاية معاك” منذ أسبوعين لتحقق نجاحا يصل إلى 5 ونص مليون مشاهدة وهي من كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد وتوزيع احمد إبراهيم، وتعد التعاون الثماني لنانسي عجرم مع الشاعر الغنائي تاج الدين بعد اغنية «حبك بيقوى» التي وصل نجاحها إلى 10 ملايين مشاهدة في شهر واحد فقط، بينما حققت أغنية “بدي حد أحبه” الى 2 مليون مشاهدة.

تأجيل طرح أغنية سهرة صباحي

وكان قد أعلن الشاعر أحمد علاء الدين عن تأجيل طرح أغنيته مع الفنانة نانسي عجرم، عبر حسابه بموقع فيسبوك قائلا: “سهللأسف أغنيتي مع النجمة الكبير نانسي عجرم.. سهرة صباحي.. تم تأجيل نزولها ومش هتنزل بكره في ألبوم نانسي 10 وبعد مكاملة طويلة مع مستر جيجي لامارا اللي بشهدله بالاحترام والشياكة والاحترافية طمني إن الأغنية هتنزل إن شاء الله بعد الألبوم وهيكون فيها مفاجأة كبيرة هيتم الإعلان عنها في وقتها”.

وأضاف: “ألف مبروك مقدمًا للفنانة نانسي عجرم ولكل زمايلي المشاركين في الألبوم ده وبإذن الله يكسر الدنيا كالعادة.. والحمد لله كل تأخيرة وفيها خيرة وبإذن الله هيكون تأخير الأغنية لخير كبير شايله ربنا ليا”.

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي