عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار صندوق تحيا مصر.. إنجازات ومشاريع لا تتوقف

تحيا مصر

يتطلع الكثير من المواطنين إلى معرفة آخر أخبار صندوق تحيا مصر الذى يعد قاطرة التنمية الاقتصادية التى تحقق العديد من المشاريع التنموية والاقتصادية الهامة، والتى من شأنها تحسين أحوال المصريين والعمل على تقديم خدمات نوعية لهم، وهذا يظهر فى العديد من الخدمات التى تُقدم إلى الأسرة المصرية.

تحيا مصر

آخر أخبار صندوق تحيا مصر

رصد موقع تحيا مصر، العديد من الخدمات والمشاريع التنموية التى يقدمه صندوق تحيا مصر، والتى لا تقتصر على الداخل فقط، إنما تمتد إلى خارج الحدود، حيث أنه قام بتوجيه العديد من القوافل التى تحمل مساعدات غذائية وطبية، إلى قطاع غزة وذلك بعد القصف الذى استمر لأيام، مما تسبب فى تضرر بالغ فى البنية التحتية للقطاع وأثر أيضًا على البنايات الموجودة بها.

صندوق تحيا مصر.. مشاريع تنموية وخدمية

صندوق تحيا مصر، شارك بشكل مباشر فى العديد من المشاريع التنموية الهامة التى من شأنها تقديم دعم ومساهمة إلى الاسرة الأكثر احتياجًا، وذلك فى ضوء تحسين الأحوال المعيشية إلى الفئات الأكثر احتياجًا وبرز ذلك عندما تم تأسيس العديد من المبادرات التى من شأنها إعانة الأسرة المصرية.

صندوق تحيا مصر، تم تأسيسه عام 2014، ومنذ تلك المرحلة لا يتوقف عن تقديم الخدمات وتوفير الاحتاجات للمواطنين، والعمل على تحسين  أحوالهم المعيشية، وتقديم كالفة سبل الدعم لهم، وسبق أن بادر الصنوق بإطلاق مبادةر «داكان الفرحة» حيث تكفل بالعديد من الفتيات القبلات على الزواج، وتوفير العديد من الأجهزة والخدمات الكاملة لهم.

ولا يتوقف رجال الأعمال الوطنيين على تقديم كافة سبل الدعم إلى صندوق تحيا مصر، وهو ما ظهر جليًا فى العديد من المواقف التى مرت بها الدولة المصرية.

     

تابع موقع تحيا مصر علي