عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزارة الرياضة  للنواب : الانتهاء  من مشروعات  شبابية ضخمة بقيمة 500 مليون جنيه  خلال العام المالي الجديد

تحيا مصر

قال الدكتور اشرف البجرمي ، رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية ، بوزارة الشباب ، إن الوزارة ستنتهي  خلال العام المالي الحالي ، من إقامة مشروعات شبابية ضخمة بعدد من المحافظات تصل قيمتها إلى ما يقرب من 500 مليون جنبيه .

جاء ذلك علي هامش  إجتماع  لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة النائب محمود حسين، لمناقشة طلب إحاطة  بشأن تأخير الانتهاء من أعمال الإنشاءات بحمام السباحة بمركز شباب أطفيح بمحافظة الجيرزة .

 

 

وقال البجرمي ، ردا على طلب الإحاطة الذى تقدم به النائب عبدالوهاب خليل ، أنه سيتم الإنتهاء من  أعمال إنشاء حمام مركز شباب أطفيح  نهاية شهر ديسمبر المقبل ، لافتا إلى ان هناك متابعة مستمرة من  الوزارة لجميع المشروعات التى تم طرحها .

 

 

وأوضح البجرمي ، أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشبابـ يتابع  على مدار الساعة موقف الأعمال المفتوحة  والتى لم يتم الإنتهاء منها ، وذلك لسرعة العمل علي تذليل أى  عقبات .

 يذكر ان مصطفى عبدالمعين ، مسئول  موازنة الرياضة بوزارة التخيطط ،   أكد خلال إجتماع لجنة الشباب بإنه سيتم إدراج حمام سباحة اطفيح فى الخطة ، وسيتم الإنتهاء منه  خلال عامين بناءا علي تقرير رئاسة مجلس الوزراء بإعتباره واحد  من المشروعات المتعثرة وهو ما قامت الوزارة بناء عليه  بادراج الاستثمارات اللازمة لانهاءه.

تابع موقع تحيا مصر علي