عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«فرقعات وإثارة جدل».. هذا ما شهدته حفلات وكليبات روبي

روبي _ أرشيفية
روبي _ أرشيفية

دون بذل أدنى مجهود، أو السعي للترويج لها ولأعمالها، تتصدر الفنانة روبي التريند ومحركات البحث عبر جوجل، يكفي فقط أن تظهر على الساحة الفنية لتحاصرها الأضواء من كافة الجهات، خاصًة إذا كانت تحيي حفلًا جديدًا أو كليب تطل به على جمهورها، الذي طالما تميزت فيهما بإثارتها للجدل ولفت الأنظار إليها. 

تحيا مصر يرصد حفلات النجمة روبي التي استطاعت بها أن تخطف الأضواء. 

كليب «كل ما اقول اه»

الكليب ضمن أحداث فيلم "7 ورقات كوتشينة"، وتم تسويقه؛ ليعرض بالقنوات، ولكنه كذلك تعرض لانتقادات بسبب الإيحاءات الجنسية التي ظهرت في الكليب، كما ظهرت روبي بملابس عارية، والفيلم من إنتاج وإخراج شريف صبري.

 

 

كليب «أنت عارف ليه»

ظهرت روبي في الكليب، وهي تتجول في إحدى المدن الأوروبية ببدلة رقص، وهو ما أثار جدلًا كبيرًا وقتها، خاصة أنها كانت المرة الأولى التي تظهر فيها مطربة وهي ترتدي "بدلة رقص"، وعرض الكليب عام 2003، من إخراج شريف صبري.

حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مصور للفنانة المصرية، روبي، من الحفل الذي أحيته على هامش حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ41، وتظهر روبي في المقطع المصور، وهي ترقص على أغنيتها الشهيرة «ليه بيداري كده».

وأشعلت روبي أجواء الحفل بأغنيتها الشهيرة، وتفاعل الحضور مع رقصاتها وحركاتها التي أثارت جدلا واسعا وقت عرضها للمرة الأولى في عام 2004.

حفل سفح الأهرامات

بعد أيام من انتشارعدة صور للفنانة روبي من حفل خاص أحيته عند سفح الأهرامات، انتشر مقطع فيديو قصيرًا للنجمة روبى وهى تقوم بالرقص فى نفس الحفل.

 

 

وتسبب الفيديو الذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل في موجة حادة من الهجوم على الفنانة روبي، حيث تفاعل معه عدد كبير من جمهورها.

حفل القاهرة الجديدة

أشعلت روبي وصلات الرقص المتتالية بأغاني «عارف ليه» ،« ليه بيداري»، بإضافة إلى بعض أغاني ألبومها الجديد «حتة تانية» وسط المزيد من أجواء الإثارة.

كليب «غاوي»

رغم أن الكليب تم تصويره على خشبة المسرح لتظهر روبي تغني وسط جمهورها، فإن الانتقادات طالتها بسبب رقصها طيلة الكليب، والملابس العارية التي ظهرت بها، وأخرج الكليب شريف صبري. 

 

 

كليب «ليه بيداري»

انتقادات كبيرة وسخرية طالت روبي بمجرد عرض كليب «ليه بيداري كده»، الكليب اعتمد على أن تمارس روبي الرياضة على "عجلة"، كما ظهرت بعدها وهي ترقص، وهو ما عرضها لهجوم من قبل الجمهور والنقاد وقتها، والكليب أيضًا من إخراج شريف صبري.

تابع موقع تحيا مصر علي