عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عز: فريق العارف عمل في أفلام بوند ومينفعش أقول إني نمبر 1

تحيا مصر

حصد فيلم «العارف» على إشادات عريمة من قبل الحاضرين للعرض الخاص بالفيلم، ولاقى الفيلم نجاحا باهرا من قبل عرضه بالسينمات، لذا وجد البعض أن الفنان أحمد عز الذي يجسد دور البطولة جدير بلقب «نمبر وان» بإمتياز.

تحيا مصر يستعرض رد أحمد عز على تلقيبه «نمبر وان»

أبدى أحمد عز استايئه من الألقاب بشكل عام فأوضح خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" الذي يعرض عبر قناة MBC مصرأن الألقاب لا تفرق معه في شيء وخاصة لقب «نمبر وان» بسبب وجود العديد من كبار النجوم، فقال : "اللقب اللي بيطلقه الناس مش أنا كفنان، وأنا شوفت جيل الأبيض والأسود ملقتش حد بيقول على نفسه نمبر وان".

وتابع عز: "حتى لو أنت شايف كدة خلي الناس والجمهور هو اللي يقول، يعني أستاذ عادل إمام يقول إيه".

فريق أكشن العارف نفس فريق أفلام بوند

وكشف أحمد عز أن فريق الأكشن الخاص بفيلم «العارف» شارك في أفلام أكشن عالمية مثل أفلام بوند، وذلك من خلال إحدى المدخلات الهاتفية لبرنامج “على مسؤليتي” مع الإعلامي أحمد موسى.

وأوضح عز أن الفكرة التي طرحت بينه وبين المخرج أحمد علاء الديب وصناع الفيلم في البداية كانت نقل مستوى التصوير والإخراج والمواضيع في أفلام الأكشن إلى نقطة أبعد.

أحمد عز يشيد بصناع فيلم «العارف»

أشاد الفنان أحمد عز بمشاركة الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص في بطولة الفيلم، فقال: "ممثلة هايلة ومحترمة على المستوى الشخصي، وبتحب شغلها ومجتهدة فيه جدا. أول مرة تعمل أكشن، والأكشن في الفيلم ده صعب جدا. وحبت تعمل ده بنفسها فوجدت صعوبات كبيرة جدا، بس كانت قد المسؤولية."

كما أشاد أحمد عز بالمجهود الذي بذله أحمد علاء الديب في الفيلم، وقال: "أستاذ أحمد علاء مخرج كبير جدا أشكره على الفيلم ده. نقدر نقول هو أكتر واحد تعب في الفيلم، وصبر عليه كذا سنة، وكان موقّف مشاريع كتير. هو من المخرجين اللي ابتدينا سوا، عملت معاه فيلم « بدل فاقد » وكان من أحلى أفلامي، وفيلم « الحفلة »، ومسلسل « هجمة مرتدة »، وهو تلميذ أستاذ شريف عرفة، ومن المخرجين المتميزين اللي أتشرف بالشغل معاهم”.

أحمد عز ينفي مشاركته في دراما رمضان 2022

نفي الفنان أحمد عز مشاركته في الدراما الرمضانية للعام المقبل، قائلا: “دا مش حقيقي أنا مش هكون موجود في رمضان 2022 لحد دلوقتي، أنا من إمتى بكون متواجد كل سنة؟، أنا بعمل مسلسل واحد كل 4 سنين تقريبا وعلشان كدا مش مخطط خالص ان هكون موجود فى رمضان الجاي”.

وأضاف عز:  “خلال هذه الفترة سيكون منشغلا بالتحضير لأعمال فنية أخرى وهذا الأمر يتطلب تركيز ولذلك لن يكون لديه الوقت لتنفيذ أي أعمال أخرى”.  

 

تابع موقع تحيا مصر علي