عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بسيلفي معه».. نيللي كريم تعلن تعاونها مع بيتر ميمي في عمل جديد

نيللي كريم- أرشيفية
نيللي كريم- أرشيفية

شوقت الفنانة نيلي كريم جمهورها ومحبيها لعمل جديد يجمعها بالمخرج بيتر ميمي، لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل خاصة بالعمل حتى الآن، ولكنه من المتوقع أن يلقي إعجاب الجمهور الذي طالما استمتع بأعمال نيللي وميمي الفنية.

تحيا مصر يكشف تفاصيل العمل الجديد الذي يجمع بين النجمة نيللي كريم والمخرج بيتر ميمي.

نيللي كريم تشوق جمهورها لعمل جديد من إخراج بيتر ميمي

وأعلنت نيللي كريم خبر تعاونها مع بيتر ميمي من خلال خاصية «استوري» عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، حيث نشرت سيلفي مع صورته المعلقة على الحائط، وكتبت: "قريبًا.. سيلفي مع بيتر ميمي".

نيللي كريم تستعد لتصوير فيلم «كازابلانكا 2»

وتستعد حاليًا الفنانة نيللي كريم لتصوير الجزء الثاني من فيلم «كازابلانكا» مع النجم أمير كرارة و المؤلف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي، وذلك بعد أن حقق الجزء الأول نجاحًا ساحقًا، والذي كان من بطولة كل من غادة عادل، وعمرو عبد الجليل، وإياد نصار،ولبلبة ، ومحمود البزاوى، وأحمد داش، والنجم التركى هاليت أرغنش، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف بالعمل أبرزهم، مصطفى شعبان ونيللى كريم وبيومى فؤاد وأحمد فهمى، من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمى.

نيللي كريم تتألق في دراما رمضان 2021

وشاركت نيللي كريم في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل «ضد الكسر»، بطولتها إلى جانب محمد فراج، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤى عمران، نور ايهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاورى وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الاعلامية والعدل جروب.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي؛ إذ يتناول قصة فتاة تدعى «سلمى»، وتزوجت بشخص مستهتر هو محمد فراج، الذي يجسد شخصية كريم، وله علاقات نسائية متعددة ونزواته متعددة، وتنشب بينهما خلافات مستمرة، لتتعرض لمحاولة قتل، وتبدأ المحاولات للتعرف على مرتكب الواقعة في ظل دخولها غيبوبة بالمستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي