عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأسبوع المقبل..ظافر العابدين يبدأ تصوير الجزء الثالث من «عروس بيروت»

تحيا مصر

يترقب العديد من الجمهور عرض جزء جديد من مسلسل «عروس بيروت» الذي لاقت أجزائه الماضية ردود فعل ايجابية فاقت التوقع.

تحيا مصر يكشف موعد تصوير مسلسل «عروس بيروت» الموسم الثالث

حدد الفنان ظافر العابدين الأسبوع المقبل موعد نهائي لكسر حيرة الجمهور حول حقيقة تصوير جزء ثالث من مسلسل «عروس بيروت» اذ أنه من المقرر البدء في التصوير الفعلي للعمل في لبنان، ومن المقرر أن تبدأ  أسرة عمل المسلسل التصوير في تركيا منتصف أغسطس المقبل.

وكشفت قناة mbc مصر عن عرض الجزء الجديد من مسلسل «عروس بيروت» في بداية العام الجديد، كما قررت إدارة القناة أن يكون الجزء الثالث هو الجزء الأخير من العمل. 

أبطال مسسل عروس بيروت الجزء الثالث

مسلسل «عروس بيروت» مأخوذ من المسلسل التركي عروس اسطنبول ومن المقرر أن يعرض الجزء الجديد في 45 حلقة وهو من بطولة ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي، ماري تيريز معلوف، رانيا سلوان، ميا سعيد، نور علي، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، لينا حوارنة، ليا مباردي، علاء الزعبي، سامي أبوحمدان، جنيفر عازار، وفاء سيلين حلاوي، وزياد علي، وبمشاركة النجم رفيق علي أحمد، كارلا بطرس.

ظافر العابدين ينتظر طرح فيلم «العنكبوت»

وينتظر الفنان ظافر العابدين طرح فيلم «العنكبوت» بدور العرض السينمائية بداية من  أغسطس المقبل بعد فترة تأجيلات عديدة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وهو من بطولة أحمد السقا، وظافر العابدين، ومنى زكي، وريم مصطفى، ويسرا اللوزي وزكي فطين عبد الوهاب، ومحمد لطفى، ومحمد ممدوح الذى يظهر ضيف شرف ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

تدور أحداث فيلم "العنكبوت" فى قالب من الأكشن والرومانسية، وهى النوعية التى يفضلها أحمد السقا، ويغلب على الفيلم طابع الإثارة والتشويق، إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه "ظافر العابدين" غير المشروعة، ويتمرد صناع العمل على أدوارهم السابقة ويحاولون تقديم صورة مختلفة، فتجد السقا يرتدى القناع فى عدد كبير من المشاهد، ويرسم تاتو على شكل عنكبوت على رقبته، أما ظافر العابدين فيظهر بشكل شرير.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي