عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

« عايزة شهرة وفلوس ».. اعترافات فتاة التيك توك المعروفة بـ «كائن الهوهوز» بعد ضبطها

المتهمة
المتهمة

اعترفت فتاة التيك المعروفة «كائن الهوهوز» ياسمين عبد الرازق، أثناء التحقيقات معها بأن إنتاج الفيديوهات المخلة بالآداب كان بهدف تحقيق نسبة مشاهدات عالية والربح المادي.

وأضافت فتاة التيك توك «كائن الهوهوز»، أن صديقها كان يقوم بتصوير الفيديوهات والقيام بأعمال الترويج على مواقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك والانستجرام»، وأنه ليس زوجها، وأنها منفصلة ولديها طفلين.

 القبض على فتاة التيك توك 

كانت نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية،أمس، في إلقاء القبض على سيدة معروفة إعلاميا بـ«كائن الهوهوز» لإتهامها بنشر مقاطع خادشة للحياء  والتحريض على الفسق والفجور.

وؤصدت المتابعة الأمنية ما تم تداوله عبر تطبيق «تيك توك» متضمنًا مقاطع فيديو لإحدى السيدات تقوم ببثها بمساعدة أحد الأشخاص عبر أحد الحسابات المسماه «كائن الهوهوز» تتضمن أفعال وإيحاءات منافية للآداب.

ونجحت الاجهزة الأمنية في تحديدهما وضبطهما  في مكان اختبائهما بمحافظة الإسكندرية، وأتضح أنهما غير متزوجين وتربطهما علاقة صداقة، وقيامهما ببث مقاطع الفيديو المشار إليها بغرض تحقيق نسب مشاهدة والاستفادة المادية.

بلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي

 جدير كان المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد فتاة " تيك توك" الهوهوز وزوجها.

وذكر فرحات، في بلاغه الذي حمل رقم 85101 عرائض المكتب الفني، أن المشكو في حقهما يبثان فيديوهات خادشة للحياء.

وأكد أن المشكو في حقهما لم يكتفيا بالأفعال الخادشة للحياء، بل تطرق الأمر إلى الخوض في الدين، حيث حللت الحرام في أحد المقاطع، ونالت من طائفة بالمجتمع المصري، وهم أهل الصعيد بقصد التربح من ذلك، مهدرين قيم المجتمع ومبادئه.

تابع موقع تحيا مصر علي