عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا..بداية عرض فيلم «Jungle Cruise» بالسينمات المصرية

تحيا مصر

تستعد دور العرض المصرية لاستقبال أعمال سينمائية جديدة لتعود لحالة الإنتعاش التي اختفت منذ نهاية موسم عيد الأضحى المبارك، لذا لجأت السينمات لتبني أفلام أجنبية جديدة وعرضها خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يكشف تفاصيل فيلم «Jungle Cruise» وموعد عرضه بالسينما المصرية

تبدأ دور العرض السينمائية المصرية بعرض فيلم «Jungle Cruise» بداية من غدا الأربعاء، اذ كان من المقرر أن يتم عرضة خلال الفترة الماضية لكنه تم تأجيله بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، 

تفاصيل فيلم «Jungle Cruise»

 فيلم «Jungle Cruise» بطولة عدد من النجوم العالميين على رأسهم كلا من إيميلي بلانت ودواين جونسون وجيسي بليمونس وبول جياماتي وإدجار راميريز  وفيرونيكا فالكون والفيلم من إخراج  جومي كوليت، وهو مأخوذ من قصة “ديزني لاند” التي تدور أحداثها بحديقة الملاهي، حيث قارب نهري صغير يقل مجموعة من المسافرين عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطيرة.

فيلم «Black Window» أخر الأفلام الأجنبية المعروضة في مصر

وعرض في يوم 7 من شهر يوليو فيلم «Black Window» ليكون أخر الأفلام الأجنبية المعروضة في دور العرض المصرية قبل عيد الأضحى، وتعد هذه هي المرة السابعة في الفيلم الجديد التي ستلعب فيها النجمة العالمية سكارليت جوهانسون دور "الأرملة السوداء" بعد سلسلة من الأعمال خلال السنوات الماضية حققت فيها نجاحات كبيرة.

تفاصيل فيلم Black window

وتدور الأحداث في فيلم «Black window»  الجديد خلال فترة ما بين الحرب الأهلية بين توني وستيف والحرب الأبدية مع ثانوس، حيث تذهب ناتاشا رومانوف المعروفة لدى الجميع باﻷرملة السوداء في مهمة جديدة بروسيا.

والفيلم من بطولة النجمة العالمية سكارليت جوهانسون  وفلورنس بوج وديفيد هاربر وريتشل وايز  ووت فاجبينلي  وراي وينستو، ومن تأليف  ديفيد هايتر ومن إخراج  كيت شورتلاند، وكان مقرر أن يطلق الفيلم خلال الفترة الماضية ولكن تأجل بسبب وقرر عرض الفيلم خلال الشهر الجاري.

فيلم werewolves within ينضم لقائمة الأفلام الأجنبية المعروضة في مصر

وانضم مؤخرًا فيلم werewolves within لقائمة الأفلام الأجنبية التي تبنتها دور العرض المصرية لعرضها في صالتها خلال الفترة الحالية، إذ يتواجد في حوالي 15 دار عرض مصرية.

فيلم werewolves within من بطولة ميلانا فاينتروب وشايان جاكسون وميكاليا واتكسن وسام ريتشاردسون وجلين فليشلر وهارفي جيلن، والفيلم من تأليف ميشنا وولف ومن إخراج جوش روبن، وتدور أحداثه حول مدينة تتعرض للهجوم من قبل مجموعة من المستذئبين، وتنتشر الفوضى حينما يصعب على سكان المدينة معرفة المسالمين من المستذئبين، وذلك في إطار من الرعب والإثارة والتشويق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي