عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد يوسف:الدوري أصبح أصعب والأهلي مطالب بتحقيق الفوز في كل المباريات

تحيا مصر

تحدث محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي،أن الدوري أصبح أصعب والأهلي مطالب بتحقيق الفوز في كل المباريات للتساوي مع الزمالك المتصدر حالياً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 وقال يوسف في تصريحات لبرنامج "وان تو" مع الإعلامي سيف زاهر:مؤجلات الأهلي سخنت بطولة الدوري والتعادل مع البنك الأهلي جعل الفريق الأحمر ليس أمامه فرصة لإهدار النقاط، والدوري أصبح أصعب والأهلي مطالب بتحقيق الفوز في كل المباريات للتساوي مع الزمالك المتصدر حالياً.

هزيمة ساحقة لهادية وضحى في منافسات زوجي ريشة الطائرة بأولمبياد طوكيو 2020

واختتم: المنافسة على الدوري ستستمر حتى أخر أسبوعين وأتوقع أن يتعثر الزمالك في النقاط لأن المنافسين أقوياء، وتحديد البطل سيكون في النهاية.

فرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم غرامة مالية على الأهلي بسبب سلوك جماهيره في لقاء الترجي بدوري أبطال إفريقيا الشهر الماضي.

اللقاء الذي جمع الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بملعب رادس شهد أحداثا ساخنة قبل بدايته، جعلت الاتحاد الإفريقي يفرض عقوبات قوية على الترجي .

وأشار مسؤولو المباراة إلى أن جمهور الأهلي المتواجد بملعب رادس استخدم بعض الألعاب النارية في المدرجات.

 حيث قوانين ولوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ومن حيث المواد 82 و 83.1 و 83.3 من لائحة الانضباط، قررت اللجنة فرض غرامة مالية على الأهلي قدرها 8 آلاف دولار لسلوك المتفرجين غير الرياضي.

قبل بداية اللقاء قام جمهور الترجي ببعض أحداث الشغب في المدرجات ما أدى لإطلاق سلطات الأمن للغاز المسيل للدموع للسيطرة عليهم.

مما اضطر لاعبو الأهلي لمغادرة ملعب رادس عقب تعرضهم للاختناق بالإضافة لطاقم التحكيم بقيادة فيكتور جوميز.

تدريبات الأهلي

يبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي اليوم، الثلاثاء، استعداداته لخوض مباراة أسوان المقرر لها بعد غد، الخميس، في بطولة الدوري الممتاز .

والتى يأمل خلالها المارد الأحمر في الفوز لمواصلة الانتصارات المحلية بعد الفوز الصعب الذي تحقق في الثواني الأخيرة على حساب الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الماضية.

ويتدرب الأهلي اليوم بعد الحصول على راحة 24 ساعة عقب مباراة الإنتاج الحربي.

ممر شرفي للنادي الأهلي 

حرص فريق الإنتاج الحربي على إقامة ممر شرفي للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني، بعد تتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي والمرة العاشرة في تاريخه.

وجاءت خطوة لاعبي الإنتاج الحربي بإقامة الممر الشرفي، تقديراً للإنجاز الكبير الذي حققه الفريق بعد الاحتفاظ بدوري الأبطال والوصول إلى النجمة العاشرة.

تابع موقع تحيا مصر علي