عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي فاروق وريهام عبد الحكيم يتألقان في حفل «كوكب الشرق» الغنائي

تحيا مصر

تستعد كلا من النجمتين مي فاروق وريهام عبد الحكيم للتألق على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، ضمن الحفلات التي تنظمها دار الأوبرا المصرية، برئاسة دكتور مجدي صبري تحت عنوان «كوكب الشرق».

تحيا مصر يرصد موعد حفل النجمتين مي فاروق وريهام عبد الغفور على مسرح سيد درويش

من المقرر أن يحيي مي فاروق وريهام عبد الحكيم حفلهما في الخامس من شهر أغسطس المقبل، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو عماد عاشور، ويتضمن البرنامج باقة من أجمل أغاني أم كلثوم التي تعاونت فيها مع كبار الملحنين منهم زكريا أحمد، بليغ حمدي، وغيرهم.

وسيقام الحفل وفق إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد من خلال دخول الجمهور من بوابات التعقيم وقياس درجات الحرارة وتباعد المقاعد.

مي فاروق تشن هجوما حادا على حلا شيحة

وكانت المطربة مي فاروق  أحد المهاجمين للفنانة حلا شيحة بعد تصريحاتها الأخيرة فكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك: «أحترم جدا الست اللي تقرب من ربنا عشان حبها في ربنا ..اللي تبعد عن الدنيا تقربا من ربنا ..إنما تلبس حجاب عشان رجل وتتطلق فتقلعه وترجع تقول حلمي وبحاول ألاقي نفسي وتتحول ١٨٠درجة!! وبعدين ترجع تلبس الحجاب عشان رجل تاني وتخبط في زملاء وفي وسط هي واحدة منه؟.. ما أقدرش أحترمها أبدا».

ووجهت مي رسالة إلى حلا شيحة: «البسي حجابك لربنا مش لرجل ..الرجل بيروح وييجي غيره ربنا هو اللي باقي واحترمي الناس عشان يحترموكي.. مش مشكلتهم إن ماعندكيش مبدأ».

وتابعت: «بكرة تتطلقي تاني وترجعي للوسط وللناس اللي بتقولي عليهم حرام دول بس ساعتها اللي هيشتغل معك أو يشغلك يبقي يستاهل اللي يتقال عليه وللا ده تريند جديد؟».

يذكر أن ريهام عبدالحكيم بدأت الغناء مع كورال أطفال الاوبرا وسطرت شهادة ميلادها من خلال أدائها لأحدى المراحل العمرية في المسلسل الشهير كوكب الشرق كما تغنت بالعديد من المقدمات الغنائية لمسلسلات تليفزيونية وافلام سينمائية ناجحة وواصلت تألقها من خلال حفلات دار الاوبرا المصرية حتى أصبحت لها أعمالها واغانيها الخاصة التي اشاد بها الجمهور والنقاد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي