عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استقبال حافل لـ سيف عيسى وهدايا ملاك في نادي الصيد «صور»

تحيا مصر

حرص نادي الصيد بإستقبال سيف عيسى وهدايا ملاك أبطال مصر في لعبة التايكوندو والحائزين على برونزية أولمبياد طوكيو 2020 بعد حصولهم على المركز الثالث في إجمالي المنافسات. 

واستقبل مجلس إدارة الصيد والادارة التنفيذية بالنادي أبطال مصر الاوليمبين هداية ملاك وسيف عيسى المتوجين ببرونزيتي التايكوندو في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

 

استقبال خاص من مسئولي وأعضاء الصيد لهداية ملاك وسيف عيسى في مقر النادي

كان في استقبال الأبطال المهندس محمد همام نائب رئيس مجلس الادارة ومحمد الشرقاوي ومحمد شرف والمهندس أحمد مجيب والمهندس حسين أبو السعود أعضاء مجلس إدارة النادي والدكتور محمد الدباح المدير التنفيذي وأشرف الفار نائب المدير التنفيذي للأنشطة الرياضية ومحمد غباشى مساعد المدير التنفيذي.

وحرص أعضاء الصيد على الاحتفاء بأبطال أولمبياد طوكيو والترحيب بهم، مشيدين بالإنجاز الذي حققوه ورفع إسم مصر ونادي الصيد عاليا بتحقيق أول ميداليتين للبعثة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واستقبل المتواجدون بنادي الصيد من الأصدقاء والأهل البطلين بالأحضان والزغازيد، كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع هداية ملاك وسيف عيسى في أجواء احتفالية رائعة.

استقبلت الجماهير المتواجدة في مطار القاهرة سيف عيسى وهدايا ملاك أبطال مصر في لعبة التايكوندو والحائزين على برونزية أولمبياد طوكيو 2020 بعد حصولهم على المركز الثالث في إجمالي المنافسات. 

واستقبلت الجماهير  أبطال مصر بالورد والتهاني منذ اللحظات الأولى لوصولهم مطار القاهرة الدولي بعد نجاح الثنائي في التتويج ببرونزية طوكيو 2020.  وشهد محيط مطار القاهرة حضورا كبيرا من الجماهير العاشقة للرياضة من أجل إستقبال بطلي مصر في لعبة التايكوندو، هدايا ملاك وسيف عيسى ،  صاحبا الميدالتين البرونزيتين للبعثة المصرية حتى الأن. 

وحضرت العديد من الجماهير لإستقبال عودة ثنائي التايكوندو وذلك للتعبير عن مدى الفخر من تتويج الثنائي بإول ميدالتين للبعثة المصرية في أولمبياد طوكيو ، على أن يقوم أوتوبيس مفتوح مزين بصور هدايا ملاك وسيف عيسى بالتجول داخل العاصمة.   

تابع موقع تحيا مصر علي