عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة الحكام باتحاد الكرة تعلن حكم مباراة الأهلي وأسوان بالدوري

الاهلي أرشيفية
الاهلي أرشيفية

كشفت لجنة التحكيم بالأتحاد المصري لكرة القدم عن حكم مباراة الأهلي وأسوان في لقاء الدوري الممتاز، والذي يتولا قيادتها الدولي محمد عادل.

ويستعرض تحيا مصر حكم مباراة الأهلي وأسوان في الدوري الممتاز.

ثورة بين جماهير النصر السعودي للمطالبة بالتعاقد مع محمد الشناوي «صور»

يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام نادي اسوان، والتي من المقرر إقامتها يوم  الخميس المقبل، الموافق 26 يوليو، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل النادي الأهلي المباراة، ويمتلك في جعبته 55 نقطة، في المركز الثاني من أصل 25 مباراة، ويدخل أسوان المباراة ويقع في المركز السادس عشر، برصيد 25 نقطة، من أصل 27 مباراة.

الأهلي يختتم تدريباته

يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي  مساء اليوم ،الأربعاء، تدريباته استعداداه لمباراة أسوان المقرر لها السابعة من مساء غداً ،الخميس، في بطولة الدوري حيث يتدرب الفريق بملعب التتش بالجزيرة ثم يدخل معسكرا مغلقا استعداداً للمباراة القوية أمام أسوان والتى يتطلع فيها الأحمر للفوز.

نتيجة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بالدوري

حقق النادي الأهلي فوز ثمين علي الإنتاج الحربي، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين في لقاء مؤجل بين الطرفين في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد تاخر الأهلي في نتيجة المباراة وتقدم الإنتاج على الأهلي في معظم أوقات اللقاء بين الطرفين.

ممر شرفي للنادي الأهلي 

حرص فريق الإنتاج الحربي على إقامة ممر شرفي للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني، بعد تتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي والمرة العاشرة في تاريخه.

وجاءت خطوة لاعبي الإنتاج الحربي بإقامة الممر الشرفي، تقديراً للإنجاز الكبير الذي حققه الفريق بعد الاحتفاظ بدوري الأبطال والوصول إلى النجمة العاشرة.

تشكيل الأهلي أمام الإنتاج الحربي

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: أيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ومحمود كهربا.

خط الهجوم: مروان محسن.

وجلس على دكة البدلاء: محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد ‏شريف وحسين الشحات وسعد سمير ووالتر بواليا ومصطفى شوبير.

تابع موقع تحيا مصر علي