عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تابع كواليس مسلسلات رمضان 2022 موسم مفاجئة

مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022 _ أرشيفية

حجز مبكرًا بعض من نجوم الفن مقعدًا لهم في دراما رمضان 2022، فهم يعيشون حالة من الحماس الفني، المقرر أن يشهدها السباق الرمضان المقبل، وتنوعت الأعمال بين الدرامية والكوميدية وأيضًا تلك التي تُسمى بالأعمال الوطنية، ولكن سنلاحظ أن إنتاج أجزاء جديدة من أعمال سابقة هو الشائع خلال العام القادم.

 

مسلسلات رمضان 2022

 

تحيا مصر يكشف كواليس الأعمال الفنية، المقرر أن يشهدها الموسم الرمضاني المقبل.

 بابلو بطولة ماجد المصري

يواصل حاليًا الفنان ماجد المصري تحضيراته المبدئية لمسلسله الجديد «بابلو»، والذى يخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل، من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر.

ينتمي المسلسل لدراما الأكشن، الممتلئة بعناصر التشويق والإمتاع، والتي تحتوى على خطوط إجتماعية كثيرة تتماشى مع عادات وتقاليد الأسر المصرية والعربية، والتي تبلغ حلقاته 30 حلقة،من إنتاج ممدوح شاهين.

فارس بلا جواز 2 بطولة مصطفى قمر

 كان قد أعلن الفنان والمطرب مصطفى قمر على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام"»، التحضير لجزء ثانٍ من مسلسل «فارس بلا جواز»، الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2021، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا ولاقى انتشارًا واسعًا.

مسلسل «فارس بلا جواز»، من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام، ومن بطولة الفنان مصطفى قمر وسوسن بدر وطارق عبد العزيز وطارق الإبياري، ومجموعة من الفنانين الشباب.

رمضان كريم 2  بطولة سيد رجب

يستعد المخرج سامح عبد العزيز لتصوير أحداث الجزء الثانى من مسلسل «رمضان كريم» شهر أكتوبر المقبل، بعد أن عُرض الجزء الأول منه فى عام 2017 وحقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه.

ويرصد مسلسل «رمضان كريم» روحانيات الشهر الكريم، ويحكى عن الصائمين والمفطرين فى سياق درامى اجتماعى، ويتخلل العمل كثير من العلاقات المتشابكة، ويشارك فى بطولة المسلسل النجوم روبى، شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، محمود الجندى، محمد لطفى، صبرى فواز، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، إخراج سامح عبد العزيز، تأليف أحمد عبد الله.

هجمة مرتدة 2 بطولة أمير كرارة

 تعاقد النجم أمير كرارة على تقديم الجزء الثاني من مسلسل «هجمة مرتدة»، المفترض أن يعرض في رمضان 2022.

 

مسلسلات رمضان 2022

 

وسيكون الجزء الثاني من العمل بأبطال جدد، ولكن حتى الآن لم يتم التعاقد مع أي منهم، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة خلال الأيام القادمة في ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، كذلك لم يتم تحديد موعد نهائي لبداية التصوير.

وبعد أن استعرضنا تلك الأعمال، فمن المتوقع أن يشهد السباق الرمضاني المقبل 2022 منافسة شرسة ونجاح كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي