عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والبرازيل

تحيا مصر

يدخل منتخب مصر الاولمبي مباراته اليوم السبت أمام نظيرة البرازيل، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً، في الدور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو 2021، استهل الفراعنة مشوارهم في البطولة بالتعادل مع إسبانيا سلبياً بدون أهداف.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات المفتوحة لمباراة مصر

تردد قناة بين سبورت اكسترا bein sport extra القمر الصناعي: نايل سات التردد 11054 معدل الترميز 27500 الاستقطاب: عمودي معامل تصحيح الخطأ: 3/4 اسم القناة على الجهاز beIN Sports Xtra تردد قناة بين سبورت اكسترا beIN Sports Xtra 2 القمر الصناعي: نايل سات التردد: 12604 معامل الترميز: 27500 الاستقطاب: أفقي الجودة: HD تصحيح الخطأ: 2/3 اسم القناة على الرسيفر beIN Sports Xtra 2.

قائمة المنتخب 

كان شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي أعلن عن القائمة المشاركة في أولمبياد طوكيو، وشهدت تواجد الثلاثي الكبار محمد الشناوي- أحمد حجازي- محمود الونش.

حراسة المرمى: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد.

خط الدفاع: أحمد أبوالفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان «بيكهام»- أسامة جلال- كريم العراقي.

خط الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي- إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي- إبراهيم عادل- عبدالرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

التشكيل المتوقع لـ مباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو 2020

الاجتماع الفنى لمباراة مصر ضد البرازيل

توصل الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل عن ارتداء المنتخبين الزي الرسمي لكل منهما في المباراة التي ستجمعهما في ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020 ، ويواجه منتخب مصر الأولمبي منتخب البرازيل في الثانية عشرة من ظهر  اليوم السبت، في منافسات دور الثمانية بأولمبياد طوكيو 2020.

ويرتدي منتخب مصر الاولمبي زيه التقليدي القميص الأحمر والشورت الأبيض على أن يرتدي حارس المرمى اللون الأزرق، فيما يرتدي منتخب البرازيل الأولمبي زيه التقليدي القميص الأصفر والشورت الأزرق، على أن يرتدي حارس المرمى اللون الأخضر

الجدير بالذكر أن فيما فاز منتخب السامبا في المباراة الأولى على ألمانيا ثم تعادل مع ساحل العاج وفاز على المنتخب السعودي، فتأهل للدور الثاني في أولمبياد طوكيو كمتصدر عن المجموعة الرابعة.

تابع موقع تحيا مصر علي