عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب «شلة القروانة»..بشير الديك يؤجل مسلسل «أحمد زكي» لمحمد رمضان

تحيا مصر

قرر السيناريست بشير الديك المشاركة في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل جديد بعنوان مبدئي «شلة القروانة»، وذلك بعد تألقه من خلال مسلسل «لعبة نيوتن» الذي لاقى نجاحا جماهيرا واسعا خلال فترة عرضه في رمضان 2021.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل «شلة القروانة» لبشير الديك

ينتمي مسلسل «شلة القروانة» إلى فئة البطولة الجماعية وهو اسم مقتبس من فيلم سواق الأتوبيس، وسوف يدور في حقبتين من الزمن  ويعود إلى حقب بداية من الستينات والسبعينات والثمانينات من القرن الماضي، وتم ترشيح المخرج حسني صالح، وأبدى موافقته على تولي مهمة إخراجه، ومن المفترض أن يتعاقد عليه بشكل رسمي خلال أيام، ليشارك به السيناريست بشير الديك في السباق الرمضاني المقبل.

وسيجمع بشير الديك خلال العمل أبرز الشخصيات الرئيسة فى كل بعض أفلامه منها سواق الأتوبيس للفنان نور الشريف  والحريف للفنان عادل إمام  والنمر والأسود للفنان أحمد زكى ، حيث سيكون العمل عبارة عن إعادة معالجة للثلاثة شخصيات مجتمعين.

مسلسل «أحمد زكي» يشهد تعاون بشير الديك ومحمد رمضان

وبسبب انشغال الديك بكتابة مسلسل الجديد «شلة القروانة» أعلن تأجيل مسلسله الذي كان مقررا أن يقدمه مع الفنان محمد رمضان الذي يدور حول الإمبراطور الراحل الفنان أحمد زكي، وكان من المقرر تقديمه في رمضان المنقضي ولكنه تعرض للعديد من الأزمات والمشاكل بسبب أسرة الفنان أحمد زكي وعدم رؤيتهم بأن محمد رمضان جدير بأن يجسد شخصية والدهم.

بشير الديك يتسعد لتصوير فيلم «تيك تاك توك»

وانتهى بشير الديك، مؤخرا من كتابة أخر أعماله السينمائية التي تسلط الضوء على تطيبق التيك توك اذ يحمل العمل اسم  «تيك تاك توك» ومن المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة بعد أن ينتهي من إختيار بعض مشاهير التيك توك، والعمل من بطولة لى علوي وحسين فهمي وشيرين رضا بجانب العديد من الوجوه الجديدة.

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي