عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن اليوم السبت: خروج دلال عبد العزيز من المستشفى.. وفاة الفنانة انتصار الشراح.. نيللي كريم تؤكد ارتباطها.. وبسبب قبلة باميلا الكيك تتصدر الترند

تحيا مصر

شهدت الساحة الفنية اليوم السبت الموافق 31 من شهر يوليو العديد من الأنباء المشوقة التي ينتظرها الجمهور بلهفة ويبحث عنها باستمرار، فضلا عن بعض الحزن الذي سيطر على نجوم الفن والجمهور في ذلك اليوم.

ويستعرض تحيا مصر أهم الأنباء التي حلت على الساحة الفنية اليوم السبت

خروج الفنانة دلال عبد العزيز من المشفى

كشفت مصادر مقربة من الفنانة دلال عبد العزيز عن معانتها من مشاكل في الصدر بسبب فيروس كورونا وهو ليس تلف في الرئة كما أذاع البعض، مؤكدا على أنها تحتاج للأكسجين الطبي وتستخدم جهاز الـaspap بشكل مستمر، وأشار ألى تواجدها في نفس المشفى الذي يتواجد بها الإعلامي وائل الإبراشي اذ يتشابه الثنائي في نفس الأثار النفسية الناتجة عن الفيروس.

وأكد المصدر على مغادرة الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى خلال أسبوع أو أقل، لافتا إلى أنها تستطيع التحدث والسير بشكل طبيعي ولكن حالتها الصحية لازالت لا تسمح لها بالتفكير في أمر وفاة الفنان سمير غانم، كما أنه تم نقلها لغرفة عادية ولكنها خاصة بسبب ماتتمتع به الفنانة من مكانة وتتواجد أسرتها معها بشكل دائم.

نيللي كريم تعقد قرانها خلال الشهر المقبل

أكدت الفنانة نيللي كريم في أحد التصريحات الصحفية نبأ ارتباطها عاطفية فقالت: "بالفعل أعيش قصة حب حاليًا وسأعلن كافة تفاصيلها قريبًا"، مضيفة إلى أن تأخر إعلانها بسبب انشغالها في عمل فني جديد يجمعها بإياد نصار، وسيقتصر حفل الزفاف على إقامة عقد قران في المنزل وسيكون بعد شهر من الآن.

باميلا الكيك في أحضان حسين فهمي

ظهرت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك خلال مجموعة الصور الرومانسية التي نشرتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وهي في أحضانه تارة وهو يقبلها تارة أخر، الأمر الذي أثار الجدل حول وجود علاقة عاطفية تربطهما وجعلت الفنانة باميلا الكيك تتصدر مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل، ولكن تلك الصور في الحقيقة تعود لمشاركتهم في العمل السينمائي «الفارس».

إلغاء مسرحية  «لما الرجالة تفك» 

توقفت التحضيرات لمسرحية «لما الرجالة تفك» بعد فترة قصيرة من بدئها دون الإعلان عن العودة مرة أخرى، كما أعلنا الثنائي أكرم حسني وأحمد أمين عن مشاركتهما سويا في عمل درامي، من المقرر أن يتم عرضه خلال رمضان 2022 من المقرر البدء في التحضيرات اللازمة للعمل خلال الأسابيع القليلة القادمة بعد الانتهاء من تعاقدات باقي أبطال العمل، والمسلسل يحمل طابع كوميدي، وهو من إخراج خالد الحلفاوي، وجاري ترشيح باقي الأبطال، كل هذه الأسباب أشارت إلى توقف مشروع مسرحية «لما الرجالة تفك».

عرض أولى حكايات مسلسل «إلا أنا 2» في نهاية أغسطس

 

يكثف مخرج حكاية «بيت العز» من مسلسل  «إلا أنا 2» التي تخوض بطولتها الفنانة سهر الصايغ، ساعات العمل ترقبا لعرضه الأسبوع الثالث من شهر أغسطس المقبل، حيث أنها من المقرر أن تعرض خلال أسبوعين كل أسبوع 5 حلقات على قناة Dmc.

ويشارك في بطولة حدوتة «بيت العز» كلا من  سهر الصايغ ورشدي الشامي  وصفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، وهاجر الشرنوبي، والحدوتة من تأليف شريف يسري.

وفاة الفنانة انتصار الشراح

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، وفاة الفنانة انتصار الشراح، فكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر : “انا لله وانا اليه راجعون انتقلت الى رحمة الله تعالى الغاليه انتصار الشراح الى رحمةالله بعد صراع مع المرض بالعاصمه البريطانيه بمستشفى وليستون عزاءنا الى عائلتها ولكل محبينها رحلت بنت شارد بن جمعه من نفس الارض التي رحل منها شارد. . باي باي لندن. . باي باي انتصار”.

إيهاب توفيق يتألق في كالفيورنيا

يستعد المطرب الكبير إيهاب لإستعادة تألقه مرة اخرى بعد غياب عن الساحة الفنية دام طويلا، وذلك من خلال إحياء حفل غنائي بولاية كالفورنيا في الولايات الأمركية المتحدة مساء اليوم السبت، ومن المقرر أن يقدم إيهاب توفيق خلال حفله بالولايات المتحدة الأمريكية باقة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية احتفالا بموسم الصيف.

عرض أولى حلقات مسلسل شقة 6 غدا

يعرض مسلسل «شقة 6» للفنانة روبي بداية من غدا الأحد الموافق 1 من شهر أغسطس على إحدى المنصات الإلكترونية، وتلعب روبي خلال أحداث العمل دور فتاة تدعى ياسمين وتعمل كمحققة صحفية تحاول فك لغز جريمة قتل خلال أحداث مسلسل «شقة 6»، كما أنها ضد فكرة الزواج وتمتنع عنه، ، ويشارك في بطولة العمل كل من أحمد حاتم، هانى عادل، بالاشتراك مع الفنان الكبير صلاح عبد الله، محمود البزاوى، رحاب الجمل، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلى وملك قورة، السيناريو والحوار رفيق القاضى، سعاد القاضى، محمود وحيد، نبيل شعيب، إخراج محمود كامل. 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي