عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«كنتِ رغم استحالة كل شيء» شريهان تحتفل بذكرى ميلاد ابنتها بقصة مؤثرة

تحيا مصر

حرصت الفنانة الإستعراضية شريهان على الإحتفال بذكرى ميلاد ابنتها الصغرى «تالية القرآن» بطريقة مختلفة وفريدة من نوعها اذ جعلت هذا اليوم لاستعادة الصعوبات التي مرت به شريهان قبل إنجاب طفلتها مسلطة الضوء على إصرارها وثقتها بربها الذي له الفضل الأول والأخير في رزقها بهذه المولودة رغم تأكيد الأطباء على استحالة هذا الأمر.

تحيا مصر يرصد رسالة شريهان لابنتها الصغرى في يوم ميلادها

نشرت شريهان مجموعة من الصورة التي تجمعها بابنتها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها مشيرة إلى الصعوبات التي مرت بها لإنجابها: “"كُنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات قالت لي أريد أخت تلعب معي والعب معها قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل”.

وتابعت شريهان: “ "وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضتي الحج وأنا في خيمتي طلبتك من ربي و قرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكُنتي دعوتي المستجابة".

 

شريهان تكشف إصرارها على الإنجاب رغم الخطورة

وأضافت شريهان كاشفة عن إصرارها في إنجاب ابنتها: "أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن وإستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في أنتشاره ومستحيل .. ولكي الخيار في الإختيار وإختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ او أخت.. فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون ..الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم. وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم إستحالة كل شيئ "كل شيئ".

اختتمت شريهان حديثها مهنئة ابنتها بذكرى ميلادها: "كل عام وأنتِ الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد ياملاكي الصغير وأمنية شقيقتك و دعوتي المستجابة تالية القرآن الكريم."

شريهان تتألق في  مسرحية «كوكو شانيل» 

وكانت قد أثببت الفنانة شيرهان تألقها من جديد من خلال عرض مسرحية «كوكو شانيل» بعد غياب 30 سنة عن خشبة المسرح، وذلك من خلال منصة شاهد الرقمية في أول أيام عيد الأضحى المقبل، وفقا لما أعلنته العدل جروب.

وتقدم شريهان في المسرحية شخصية كوكو شانيل، صاحبة الاسم اللامع في عالم الأزياء، وضمن أهم 100 شخصية في القرن العشرين.والتي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة، فهي ولدت في منزل فقير، وبعد وفاة والدتها تم إرسالها إلى دار للأيتام.

والمسرحية من تأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، وتقدم برعاية هيئة الترفيه السعودية، إخراج هادي الباجوري، ويشارك في بطولته كلا من أيمن القيسوني، إنجى وجدان، وعماد إسماعيل، ويقدم به 9 استعراضات غنائية، وضع ألحانها الملحن إيهاب عبدالواحد، وتم الانتهاء من تسجيلها في 2019.

 

تابع موقع تحيا مصر علي