عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«عم بيكافح رغم كل الظروف» إليسا تشيد بصمود الجيش اللبناني

تحيا مصر

وجهت المطربة اللبنانية رسالة داعمة للجيش اللبناني مشيدة بصمودة رغم ما تمر به لبنان من ظروف عصيبة من تدهور أوضاعها الإقتصادية واتجاهها نحو عد الإستقرار.

تحيا مصر يكشف رسالة إليسا للجيش اللبناني

كتبت إليسا عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” مساندة للجيش اللبناني في محنته، قائلة: “بأكتر أيام سودا عم يقطع فيها لبنان الجيش بقيادته وأفراده،  بقيوا صامدين عم بيكافحوا رغم أنهم بوجه العاصفة، ليكونوا رسالة بإنو بلد فيه هيك جيش رح يرجع يوقف على اجريه”.

وتابعت إليسا حديثها: "تحية لكل جندي بهالمؤسسة عم بيكافح، رغم كل الظروف الجيش اللبناني أملنا الوحيد، ولكل فرد من أفراده، انتو بس بتمثلوني".

 

إليسا تثير جدلًا برأيها في تشكيل الحكومة اللبنانية

وكانت قد رشّحت الفنانة اللبنانية ​إليسا مؤخرا​ إسمًا لتشكيل الحكومة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، إذ كتبت بمنشور: "أنا برشح ​سارة اليافي​ لرئاسة مجلس الوزراء!". وتابعت: "شبعنا فاسدين !". وأثار رأي إليسا الجدل بين المتابعين بين موافق ومعارض.

إليسا تستعد لتسجيل أغنية جديدة

تتعاون المطربة اللبنانية إليسا مع الملحن مروان خوري في أغنية جديدة لم يُكشف عن اسمها حتى الآن، ولكن من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة وتحمل عددًا من المفاجأت.

وغردت إليسا بتويتة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: "زيارة غالية من علي المولى وجايبلي هديتين.. أول هدية صورة أبي لتبقى حد قلبي، وتاني هدية أغنية دغري فاتت على قلبي.. قولو مبروك اخترنا أول أغنية رسميًا وما رح خبركن مفاجأتها".

وأضافت إليسا في تغريدة أخرى: "نسيت أقول أن الأغنية كمان من ألحان مروان خوري".

إليسا تعلن ارتباطها عاطفيًا 

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، عن ارتباطها عاطفيا، مشيرة إلى أنها تعيش حاليًا قصة حب.ووجه أحد متابعيها سؤالا لها عبر حسابها على موقع "تويتر"، وجاء فيه "هل تعيشين قصة حب؟".وأجابت إليسا قائلة: "نعم"، مصحوبة بالكثير من القلوب.، كما كشفت عن أنها تمتلك منزلاً في باريس، وأن أفلام عادل إمام وأحمد حلمي تضحكها.

الجدير بالذكر أن إليسا، أحيت يوم ١٧ يونيو الماضي، حفلًا غنائيًا بالرياض بالمملكة العربية السعودية، وشاركها في نفس الحفل بالفقرة الثانية الفنان وائل كفوري. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي