عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال العدل يكشف حقيقة توقف فيلم «بـ100 وش»

تحيا مصر

تداوت أنباء عديدة مؤخرا بشأن توقف العمل على انتاج عمل جديد على غرار مسلسل «ب100 وش» بنفس أبطاله، ليخرج منتج العمل الأستاذ جمال العدل ويكشف الحقيقة.

تحيا مصر يرصد حقيقة انتاج عمل جديد من مسلسل «ب100 وش»

نفى المنتج جمال العدل ما تم تداوله من توقف العمل على «ب100 وش»، مشيرا إلى أنه مازال في مرحلة كتابته، وصرح العدل بأنهم في الأونة الأخيرة كانو يفاضلون بين انتاج فيلم وبين انتاج مسلسل قصير مكون من 8 حلقات ولكن الأراء إجتمعت في النهاية على فيلم يحمل نفس عنوان المسلسل «ب100 وش».

وأشار العدل أن فيلم «ب100 وش»  حتوي على أسرة المسلسل الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2020، وعلى رأسهم نيللي كريم وآسر ياسين.

مسلسل «ب100 وش» لأسر ياسين ونيللي كريم

وتدور فكرت مسلسل «ب100 وش» الذي نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه في رمضان 2020، حول مجموعة من النصابين المحترفين الذين يمارسون عمليات نصب، وطرح فكرة العمل لتقديمه من خلال دور العرض السينمائي.

والعمل من بطولة نيللي كريم وآسر ياسين، ومصطفى درويش، واسلام ابراهيم وشريف دسوقي وعلا رشدي، دنيا ماهر، حسن أبو الروس، سلوى محمد، وحنان يوسف، ولؤي عمران وزينت غريب، وهو من إخراج كاملة أبو ذكرى وتأليف أحمد وائل وعمرو الدالي.

أسر ياسين ونيللي كريم يتنظران عرض 200 جنيه

وحدد أبطال فيلم «200 جنيه» يوم 18 أغسطس كموعد نهائي ومناسب لعرض العمل بدور العرض اذ أنه سيشهد منافسة ليست بالشديدة بسبب قلة الأفلام التي من المقرر أن تعرض في هذا الوقت،  والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

حتوي الفيلم على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، والذى ينتمى للبطولة الجماعية،ويجسد الفنان أحمد رزق  دور مدرس ملتزم يعانى من بعض ضغوطات الحياة اليومية، أما الفنانة نيللى كريم تظهر فى دور راقصة  خلال أحداث الفيلم.

ويشهد الفيلم تعاون مجموعة من كبار النجوم منهم إسعاد يونس وهانى رمزى ونيللى كريم وخالد الصاوى وعمروعبد الجليل وأحمد رزق ومحمد فراج، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول "200 جنيه" تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي