عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاركو يوضح رصد «نصف مليار جنيه» للتعاقدات في الموسم الجديد

فاركو يوضح رصد نصف
فاركو يوضح رصد نصف مليار جنيه للتعاقدات في الموسم الجديد

كشف عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو، والصاعد حديثا للدوري الممتاز عن ميزانية النادي وحقيقة رصد 500 مليون جنيه للصفقات الجديدة خلال موسم الإنتقالات المقبلة، ويرصد تحيا مصر التفاصيل.  

فاركو يوضح رصد «نصف مليار جنيه» للتعاقدات في الموسم الجديد

وقال عاطف حنفي  خلال تصريحات تلفزيونية: " منذ صعود فاركو للدوري الممتاز ، أنتشرت بعض الأخبار والشائعات ورصد النادي 500 مليون جنيه للتعاقدات، بالتأكيد نريد البقاء في الدوري ، والفريق تابع لشركة كبيرة وقوية في سزق التعاقدات المصري، لكن الكثير من تلك الأخبار غير صحيحة". 

وتابع حنفي:" مازالنا غير قادرين على حسم الأمور في التعاقدات بسبب عدم معرفة نهاية الدوري ، وكيفية العمل للموسم الجديد ، وكيفية ضم لاعبين من عدمه". 

مجدي عبدالعاطي يكشف موقف الفريق في الدوري الممتاز 

على جانب أخر أكد مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق فاركو بالقسم الثاني للدوري المصري، في مداخلة هاتفية مع تحيا مصر لمباراة الأهلي وسموحة بالدوري الممتاز، والتي انتهت بنتيجة أربع أهداف دون رد للمارد الأهلي، أن النادي يستحق الصعود بعد تعب وكلل كبير من لاعبي الفريق.

وحقق فاركو فوزا هاما على بني عبيد بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ 30 من دوري القسم الثانية للمجموعة الثالثة «بحري»، وبهذا الفوز يكون فاركو أول الصاعدين للدوري الممتاز الموسم المقبل. 

لأول مرة في تاريخه.. فاركو أول الصاعدين للدوري الممتاز

وقال: “"فريق فاركو منظومة مجتهده في القسم الثاني بالدوري، ودا شئ شجعني جداً، على العمل".

فاركو نادي مجتهد

وواصل: "نادي فاركو صاحب طموح كبير، ودا السبب اللي خلاني وشجعني على العمل ليل نهار".

وزاد: "وفاركو منظومة لها خمس أو ست سنين بتكافح في القسم الثاني، وبشكر كل الجهاز الفني".

أول مباراة لفاركو

وأكمل: “في أول مباراة في المجموعة واجهت المنصورة وفزت، وبعدها 8 لاعيبه في الفريق قد إوصيبوا بفيروس كرونا”.

وأردف: "نادي فاركو كبير وله جمهورة الكبير علي المستوي القسم الثاني".

عقبات فاركو 

وواصل: " بعد إصابة عدد كبير في صفوف الفريق بفيروس كرونا في بداية الموسم، أثرو على الفريق بشكل كبير".  

 

وعن مبلغ الـ 500 مليون جنيه قال مدير الكرة: " لدينا ما نكفي من ميزانية للنادي، لكن بالتأكيد ليس تلك المبلغ الكبير ، لكننا رصدنا ميزانية لا يمكن الإفصاح عنها من أجل التعاقدات مع صفقات تليق بأسم النادي". 

وواصل : " في نادي فاركو ندعم الإستقرار والثبات على الإستراتيجية ومجدي عبدالعاطي أستطاع تحقيق العديد من المباريات المميزة والإنجازات ، ولذلك هو مستمر معنا أو لا ". 

وأختتم : " لا أستطيع الإفصاح عن الأسماء المرشحة للنادي بسبب عدم القدرة على إنهاء الأمور بشكل نهائي لعدم نهاية الدوري الممتاز حتى الأن ، وبالتأكيد تم عرض علينا العديد من اللاعبين".   

تابع موقع تحيا مصر علي