عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستجدات صندوق تحيا مصر في محافظات مصر 2-8-2021

صندوق تحيا مصر -
صندوق تحيا مصر - أرشيفية

مستجدات صندوق تحيا مصر في محافظات مصر 2-8-2021، يتطلع الكثير من المواطنين إلى معرفة آخر أخبار صندوق تحيا مصر، الذى يعد قاطرة تنمية حقيقية تعمل على تنفيذ ودعم المشاريع القومية التى تُنفذ حاليًا، ومن هذا المنطلق كان للصندوق دورًا محوريًا فى عملية التنمية والتطوير التى تقوم بها الدولة فى هذا الوقت.

تحيا مصر

صندوق تحيا مصر.. دعم مادي ولوجستي 

دعم الفئات الأكثر احتياجًا والعمل على تقديم الدعم الضروري لهم، دور مهم يقوم به صندوق تحيا مصر فى الوقت الحالي، وهو ما تحقق فى العديد من المبادرات المُنفذة التى كانت المساعد الأول لعملية التنمية ودعم الفئات الأكثر احتياجًا.

صندوق تحيا مصر لعب دورًا وطنيًا مهمًا تركز فى توجيه دعم لقطاع غزة الذى تأثر نتيجة القصف المستمر والمباشر من قوات الإحتلال الإسرائيلية وهو الأمر الذى دفع صندوق تحيا مصر إلى توجيه العديد من القوافل الغذائية والطبية إليه.

صندوق تحيا مصر تأسس عام 2014 بمبادرة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل دعم الفئات الأكثر احتياجًا وتحسين مستوى الاقتصاد الوطني، وهو ما كان فاعلًا خلال الفترة الماضية، وساهم وبشكل مباشر فى توجيه الكثير من رجال الأعمال الوطنيين لتقديم مبالغ ماليه ضخمة للمساهمة فى تفعيل المشاريع التنموية التى يقوم بها الصندوق.

مبادرات صندوق تحيا مصر

مبادرات صندوق تحيا مصر استهدفت المجتمع المدني والفئات الأكثر احتياجًا حيث تركزت على توفير سُبل الدعم لتلك الفئات وهو ما برز جليًا فى "دكان الفرحة" التى عملت على توفير الدعم المادى اللازم للفتيات اليتيمات، من توفير أجهز كهربائية وأدوات إلكترونية ومنزلية، وهو الأمر الذى قوبل بسعادة بالغة من قبل الكثير من المواطنين.

اقرأ أيضًا: مستجدات صندوق تحيا مصر 27-6-2021.. مشاريع تنموية واقتصادية هامة

قدمت المؤسسات الوطنية ورجال الأعمال مبالغ مالية كبرى لصندوق تحيا مصر، خاصة قناة السويس الذى ساهمت فى تقديم مبلغ قدره 40 مليون جنيه، كما وجه رجل الأعمال رامي لكح مبلغ قدره 30 مليون جنيه، وغيره من رجال الأعمال الذى شاركوا بمبالغ مالية كبيرة لصالح صندوق تحيا مصر الوطني.  

تابع موقع تحيا مصر علي