عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفضل تامر حسني.. انتهاء أزمة دياب مع المنتج نصر محروس

تحيا مصر

شهدت الأيام القليلة الماضية أزمة قوية بين المطرب دياب والمنتج والمخرج نصر محروس، وصلت إلى ساحات القضاء  بسبب عقد دياب الذى ينص على طرح 8 ألبومات خلال 8 سنوات.

تحيا مصر يكشف أزمة دياب مع نصر محروس وتدخل تامر حسني لإنهائها

ووصلت تلك الأزمة إلى الفنان تامر حسني الذي نجح في إنهاء هذه الأزمة اذ نشر فيديو مع دياب ونصر محروس  عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أكد فيه تنازل نصر محروس عن الشرط الجزائى لعقد المطرب دياب.

تامر حسني يؤكد تصالح دياب مع نصر محروس

وقال تامر حسني خلال الفيديو، مؤكدا إنهاء تلك الأزمة: “الحمد لله ربنا قدرنى أكون سبب في صلح أخويا وحبيبي دياب على أخويا الكبير المنتج اللي قدمني وقدم أجيال كتير لمصر الأستاذ نصر محروس، تم الصلح فى منزله وتغاضى عن كامل الشرط الجزائى الواقع على الفنان دياب، ودى لفتة حقيقى مفيش منتج ممكن يعملها فى الزمن ده، شكرا أستاذ نصر شكرا إنك كبرتلى ومردتليش طلبى ووقفت جنب دياب لأنه شاب ولسه فى أول حياته، كل الشكر أستاذ نصر محروس".

 

نصر محروس ودياب يتوجهون بالشكر لتامر حسني

وأثناء بث الفيديو توجه المنتج نصر محروس بالشكر للفنان تامر حسني لتدخله في حل تلك الأزمة، فقال: "أنا اللي بشكرك يا تامر وبشكر ربنا عليك وأنا فخور بيك كأخ ليا، وبأفتخر بيك كأكبر فنان في جيلك. أنا ما أقدرش يا تامر أرفضلك طلب وطبعا دياب أخويا الصغير اللي بأتمناله كل خير ونجاح".

أما عن دياب فأعاد نشر مقطع الفيديو الخاص بتامر حسني عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق عليه: “:"مليار شكراً لأخويا أجدع خلق الله الرجولة الأصيل أبو الواجب الكبير بأخلاقة وفنه وقلبه الحلو نجم الجيل الحقيقى.. تامر حسنى شكراً ربنا يقدرك دايماً على الخير"

تامر حسني يشاهد نجاحا فيلمه مش أنا

ويعرض للفنان تامر حسني الان  فيلم «مش أنا» الذي تدور أحداثه حول حالة نفسية ما تصيب "حسن" تامر حسنى وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته، والفيلم من بطولة ماجد الكدوانى وحلا شيحة وسوسن بدر ومن إخراج سارة وفيق، ويظهر من خلاله تامر بشكل مختلف عن أفلامه السابقة، ويراهن عليه بقوة خلال مشواره الفني.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي