عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحماية المدنية تسيطر علي حريق بسجن المنصورة العمومي

حريق
حريق

شب حريق داخل سجن المنصورة العمومى، اليوم الثلاثاء، داخل مدينة المنصورة، وقد ظهر دخان كثيف صادر من داخل السجن، ولم يتم التعرف على أسباب الحريق، وعلى الفور تم الدفع سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، وتم السيطرة على مصدر النيران.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تقاصيل  حريق بسجن المنصورة العمومى

المصادر الأمنية

 وأشار أحد المصادر الأمنية إلى أن الحريق لم يسفر عن أى خسائر فى الأرواح، وتم التعامل معه على الفور، وتم السيطرة عليه قبل أن يمتد إلى باقى أجزاء من السجن، واضاف بأن حالة المساجين جيدة.

 

في سياق اخر اندلع حريق داخل مصنع بلاستيك بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

تفاصيل الحريق

البداية بتلقي غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل مصنع بلاستيك بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة ب5 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها الي المجاورات.

 

السيطرة على الحريق

وتكثف قوات الحماية المدنية جهودها للسيطرة على الحريق، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي