عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجح تامر حسني في الصلح بين دياب ونصر محروس..فما علاقة بهاء سلطان؟

تحيا مصر

انتشر في الساعات القليلة الماضية اسم الفنان بهاء سلطان خلال مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعدما نجح الفنان تامر حسني في إنهاء الخلاف الذي نشب بين الفنان دياب والمنتج نصر محروس، اذ تسائل عدد كبير من الجمهور عن عدم تدخل تامر حسني في إنهاء أزمة بهاء سلطان مع نصر محروس كما فعل مع دياب. 

تحيا مصريكشف علاقة بهاء سلطان بأزمة نصر محروس ودياب

وكشفت المصادرة عن وجود نية للفنان تامر حسني في التدخل لمصالحة بهاء سلطان على المنتج نصر محروس قبل أن يتدخل في مسألة دياب ولكن لم يتفقا الثلاثي محروس وتامر وبهاء علي موعد محدد للمقابلة، وهو ما دفع تامر لأن يبدأ بجلسة الصلح الخاصة بالمطرب دياب.

محاولة تامر حسني للصلح بين بهاء سلطان ونصر محروس

وصرح مصدر أخر بأن تامر حسني اتفق مع سلطان على موعد فعلي لعقد جلسة صلح بينه وبين نصر محروس ولكن تفاجأ ل بهاء سلطان بمكالمة من تامر حسني أمس، أبلغه من خلالها أن المنتج نصر محروس تعرض لوعكة صحية مفاجئة واعتذر عن الجلسة.

تامر حسني ينهي خلاق نصر محروس ودياب

الجدير بالذكر، أنه أنهى الفنان تامر حسني الخلاف الناشب بين محروس ودياب التي وصلت إلى ساحات القضاء  بسبب عقد دياب الذى ينص على طرح 8 ألبومات خلال 8 سنوات، وأكد تامر على ذلك من خلال فيديو قال فيه: “الحمد لله ربنا قدرنى أكون سبب في صلح أخويا وحبيبي دياب على أخويا الكبير المنتج اللي قدمني وقدم أجيال كتير لمصر الأستاذ نصر محروس، تم الصلح فى منزله وتغاضى عن كامل الشرط الجزائى الواقع على الفنان دياب، ودى لفتة حقيقى مفيش منتج ممكن يعملها فى الزمن ده، شكرا أستاذ نصر شكرا إنك كبرتلى ومردتليش طلبى ووقفت جنب دياب لأنه شاب ولسه فى أول حياته، كل الشكر أستاذ نصر محروس".

نصر محروس ودياب يتوجهون بالشكر لتامر حسني

وأثناء بث الفيديو توجه المنتج نصر محروس بالشكر للفنان تامر حسني لتدخله في حل تلك الأزمة، فقال: "أنا اللي بشكرك يا تامر وبشكر ربنا عليك وأنا فخور بيك كأخ ليا، وبأفتخر بيك كأكبر فنان في جيلك. أنا ما أقدرش يا تامر أرفضلك طلب وطبعا دياب أخويا الصغير اللي بأتمناله كل خير ونجاح".

أما عن دياب فأعاد نشر مقطع الفيديو الخاص بتامر حسني عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق عليه: “:"مليار شكراً لأخويا أجدع خلق الله الرجولة الأصيل أبو الواجب الكبير بأخلاقة وفنه وقلبه الحلو نجم الجيل الحقيقى.. تامر حسنى شكراً ربنا يقدرك دايماً على الخير".

تابع موقع تحيا مصر علي