عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«وحوشنا قهروا الماكينات الألمانية» محمد هنيدي يشيد بالمنتخب المصري لكرة اليد

تحيا مصر

حرص الفنان محمد هنيدي على تهنأة منتخب مصر لكرة اليد المشارك في أولمبياد طوكيو، بفوزه على نظيره منتخب الألمان في الدور ربع النهائي.

تحيا مصر يرصد تعليق هنيدي على مباراة مصر وألمانيا

وكتب هنيدي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” مشيدا بأداء منتخب كرة اليد الألومبي: “ "وحوشنا قهروا الماكينات الألمانية.. مبروك لمصر.. مبروك لمصر.. مصر لنص النهائي..إحنا اللي فرمنا الألمان".

 

الجدير بالذكر، أنه حقق المنتخب المصري فوزًا على نظيره الألماني، بنتيجة 31-26 في المباراة التي جمعتهما ضمن دور ربع النهائي لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020، وبهذا الفوز يكون منتخبنا الوطني، حسم تأهله إلى دور نصف النهائي لمنافسات كرة اليد بعد فوزه على حساب ألمانيا، ومن المقرر أن يُواجه المنتخب المصري نظيره الفرنسي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، المقرر إقامتها في الخامس من أغسطس المقبل.

محمد هنيدي يتألق بفيلم الإنس والنمس

ومن ناحية أخرى، ينتظر الفنان محمد هنيدي عرض فيلمه الجدي «الإنس والنمس» التي تدور أحداثه في فترة الخمسينيات، حول موظف في أحد المصالح الحكومية والذي يجسده الفنان محمد هنيدي، يكسب قوت يومه، وبين يوم وليلة يصبح من الأثرياء ويرث منزل كبير وملاهي أطفال، ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن حيث إن الملاهي والمنزل مسكونان من العفاريت، هو من بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، عارفة عبد الرسول، صابرين وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

دور أبطال عمل فيلم النمس والانس

تكون الفنانة منة شلبي أحد العفاريت التي يقع في حبها هنيدي ويواجه الكثير من الصعوبات لكى يصل إليها ويحاول عمرو عبد الجليل أن يكون في مواجهة معه، وضد هذا الحب ويدخل في صراعات طوال الأحداث بشكل كوميدي مرعب، بينما سليمان عيد فيظهر في دور عفريت يتحول إلى حداية، خلال الأحداث ويرغب بطل العمل بتلونه الدائم في إطار كوميدي بينه وبين هنيدي، كما يجسد شريف دسوقي دور والد هنيدي ولديه معمل، وعارفة عبد الرسول والدته في الفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي