عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 3 أيام من عرضه..مسلسل «الحرامي2» الأعلى مشاهدة بمصر على شاهد

تحيا مصر

أعلن الفنان الشاب أحمد داش عن تصدر الجزء الثاني من مسلسله «الحرامي» قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد Vip، والذي تم عرض أولى حلقاته في الأول من أغسطس الحالي.

تحيا مصر يكشف احتفال أحمد داش بتصدر مسلسل «الحرامي2»

نشر أحمد داش البوستر الرسمي لمسلسل «الحرامي 2» على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وعلق عليها معربا عن سعادته بنجاح مسلسله الجديد: “الحرامي الاعلي مشاهدة في مصر علي شاهد”.

 

ويستمر عرض مسلسل «الحرامى 2» بداية من يوم الأحد الماضي الموافق 1 من شهر أغسطس خلال منصة شاهد الإلكتروني، وهو من إخراج  أحمد الجندى وهو بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، رنا رئيس، أحمد داش، كارولين عزمي، أحمد فتحي وعدد من ضيوف الشرف، والعمل تأليف أحمد فوزي صالح ومحمد بركات.

أحداث مسلسل الحرامي الجزء الأول

ودارت أحداث الجزء الأول داخل منزل طارق (بيومي فؤاد)، وتكمل القصة في الموسم الثاني لتحمل أجواء تشويقية ومغامرات وحركة، وتشهد العديد من التطورات في طبيعة العلاقة بين طارق ورانيا (رانيا يوسف)، وتبدأ القصة عندما يتواصل طارق مع كمال (أحمد داش)، لمساعدته في استعادة مستندات مهمة تدينه، إذا لم يتم إعادتها إلى الشركة سريعاً، ورغم رفض كمال لهذه المهمة الغريبة، إلاّ أنه لن يتأخر حتى يوافق على مساعدته في السرقة لأسباب عاطفية خصوصاً أنه يعيش قصة حب مع سالي (رنا رئيس)، وتتخذ الأحداث بعدها منحى آخر عند وقوع حادثة لم تكن في الحسبان. 

رانيا يوسف تكشف عن تطورات الجزء الثاني من مسلسل «الحرامي»

وكشفت رانيا يوسف عن تطورات الموسم الثاني من «الحرامي»، وقالت إن «الحكاية ستنتقل من داخل المنزل إلى خارجه، ولتتخذ طابع التشويق والمغامرة، مع رانيا وما يجري مع تلك الأسرة وتعاملات أفرادها» .

وتابعت: أعتبر أن وجود بيومي فؤاد كأحد أبطال العمل، قد يعطي انبطاعاً أن المسلسل يتخذ منحى كوميديا، لكنه هنا نراه بخفة ظله المعتادة إنما في أجواء من التشويق المستمر. وعن العمل مع المخرج أحمد الجندي، قالت إنني وقفت أمام كاميرا الجندي لأول مرة منذ نحو عامين في الموسم الأول من «الآنسة فرح»، واليوم يتكرّر التعاون في الموسم الثاني من «الحرامي»، ويلفتني أنه رجل منظم وإلى كونه مخرجاً هو موهوب في مجال الكتابة أيضأ، وأعد الجمهور بعمل جميل.

تابع موقع تحيا مصر علي