عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عمرو هندي لـ تحيا مصر: أقوم بدوري الخدمي رغم أنني غير منوط به حبا لأهلي وناسي .. وواجهت الحكومة بشأن استغلال المستشفيات الخاصة لأزمة كورونا..وأنا واحد من المصريين بالخارج ومكمل المشوار«فيديو»

تحيا مصر

 

فخور بكوني من أبناء مستقبل وطن 

 حزب مستقبل وطن يضم قيادات شابة وحكيمة  قادرة علي صناعة الفارق دائما

 

 أعد أهلي وناسي فى الوراق بالعمل دائما من أجلهم  وأن يكون بجوارهم دائما 

 

لدي إلتزام أدبي ومعنوي تجاه أهالي الوراق وأوسيم 

 

لا تهاون فى تقديم الخدمات للمواطنين

 

أنا واحد من المصريين بالخارج ومكمل المشوار

 

 نائب عن المصريين من الاسكندرية لأسوان

 

 كل  الجهود المبذولة تحت عباءة حزب مستقبل وطن

 

نعمل فى مستقبل وطن ضمن منظومة متكاملة 

 

أصحاب المستشفيات الخاصة أستغلوا جائحة فيروس كورونا 

 

أصحاب المستشفيات الخاصة يعيشون فى دولة غير الدولة ووطن غير الوطن

 

مستقبل وطن موجود فى الشارع  بشكل حقيقي 

 

المواطن يجد مستقبل وطن فى ضهره عند مواجهة أي مشكلة 

صندوق تحيا مصر “من ضمن الحاجات الحلوة اللي اتعملت في مصر”

 

عبر النائب عمرو هندي، وكيل لجنة السياحة بمجلس النواب، ونائب المصريين بالخارج، عن فخره وإعتزازه لتمثيلة حزب مستقبل وطن تحت قبة البرلمان، مؤكدًا علي أن هذه الخطوة مصدر فخر كبير له وسعادة أيضا في ضوء ما يضم الحزب من قيادات شابة وحكيمة  قادرة علي صناعة الفارق دائما.

 

وبشأن آمال وطموحات المصريين بالخارج  أكد النائب عمرو هندي، وكيل لجنة السياحة بمجلس النواب، ونائب المصريين بالخارج،  أنه مصري من المصريين بالخارج من الأساس وكل آمالهم وطموحاتهم  علي عاتقه ولن يتراجع عن تحقيقها وخاصة ملف نقل جثمامين المصريين من الخارج. قائلا:"أنا واحد منهم ومكمل المشوار".

 

وأكد النائب عمرو هندي، وكيل لجنة السياحة بمجلس النواب، نائب المصريين بالخارج، خلال لقائة مع موقع تحيا مصر، أنه لا تهاون فى تقديم الخدمات للمواطنين فى دائرته ووكل المصريين ، موضحا أنه نائب عن المصريين من الاسكندرية لأسوان.

 

 

وأشار النائب عمرو هندي ، عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، إلى أنه لديه إلتزام أدبي ومعنوي تجاه أهالي الوراق، وأوسيم ، لافتا إلى حرصة على تقديم الخدمات كاملة  لأهالي دائرته خاصة أنه نائب عن المصريين بالخارج.

 

 

مستشفي الوراق 

وأوضح النائب عمرو هندي ،وكيل لجنة السياحة بمجلس النواب، دوره فى زيادة موزانة مدينة الوراق، فضلا عن استعجال بعض المشروعات الخاصة برصف الطرق، إضافة إلى إنشاء قسم عناية متوسطة بمستشفي الوراق، مؤكدا أن كل هذه الجهود تحت عباءة حزب مستقبل وطن ، ونعمل ضمن منظومة.

دور مستقبل وطن الخدمي 

وثمن النائب عمرو هندي، عضو مجلس النواب، الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن على أرض الواقع،فضلا عن وجوده فى الشارع  بشكل حقيقي ،مؤكدا ان المواطن يجد مستقبل وطن فى ظهره فى كل مناسبة او مشكلة يتعرض لها.

 

ولفت النائب عمرو هندي عضو مجلس النواب، نائب المصريين بالخارج،خلال حواره مع موقع تحيا مصر، إلى استغلال أصحاب المستشفيات الخاصة جائحة كورونا، مضيفا " يعيشون فى وطن غير الوطن ودولة غير الدولة .

 

أزمة المستشفيات الخاصة 

 قال النائب عمرو هندي ، عضو مجلس النواب، أن الحكومة تعهدت بإتخاذ الاجراءات اللازمة لحل هذه المشكلة، مستشهدا بقول الله تعالي “يا أيها اللذين أمنو لا تأكلو أموالكم بينكم بالباطل إلا ان تكون  تجارة عن تراض منكم"، متسائلا لاصحاب المستشفيات الخاصة أين التراضي، مؤكدا أن مشكلة المستشفيات الخاصة تلمس المواطن المصري.

 

وتحدث النائب عمرو هندي، وكيل لجنة السياحة بمجلس النواب، نائب المصريين بالخارج، عن أهمية صندوق تحيا مصر ودروه الكبير و الخدمات التي يقدمها في جميع المجالات،من الرعاية الصحية، الحماية الاجتماعية، التنمية العمرانية، التنمية الاقتصادية، دعم التعليم والتدريب، ومواجهة الكوارث والأزمات وإقامة وتنفيذ المشروعات والمبادرات التي تسعى لتكوين حياة كريمة للمواطن.

 

أهمية صندوق تحيا مصر

وعلق النائب عمرو هندي خلال لقاءه بموقع تحيا مصر، عن مشاركته في قانون صندوق تحيا مصر، قائلا:" من ضمن الحاجات الحلوة اللي اتعملت في مصر"، كما أنه جاء بدعم من الرئيس السيسي.

 

وأضاف وكيل لجنة السياحة بالبرلمان أن صندوق تحيا مصر قام بعديد من الأعمال، مشيرا إلى أنه يجب أن يكون هناك تشجيع من المواطنين من أجل التبرع لهذا الصندوق والذي توجد عليه رقابة كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي