عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاتبها ابنها بسبب طلاقها من والده.. من هي والدة كريم عبد العزيز؟

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

رحلت عن عالمنا خلال الساعات الماضية، والدة النجم كريم عبد العزيز ومن المقرر تشييع جثمانها غدًا الخميس الموافق 9 مايو من مسجد الرحمن الرحيم فى صلاح سالم عقب صلاة الظهر.

أبرز المعلومات عن والدة كريم عبد العزيز 
 

وفي هذا الصدد يرصد تحيا مصر أبرز المعلومات عن والدة كريم عبد العزيز خلال السطور التالية:

تدعى سهير عبد العزيز

طليقة المخرج محمد عبد العزيز

نجلها الفنان كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز ووالدته

انفصلت عن زوجها محمد عبد العزيز وابنها كريم في عمر 4 سنوات

رفضت الزواج مرة ثانية وتفرغت لرعاية أولادها

عاتبها نجلها كريم عبد العزيز على طلاقها من والده

كريم عبد العزيز يتألق في فيلم بيت الروبي 

من جانبه، تألق الفنان كريم عبد العزيز في فيلم بيت الروبي وتدور أحداث فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر،  والفيلم بطولة كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد وسليمان عيد، تأليف محمد الدباح وريم القماش ، وإخراج بيتر ميمي.

وأوضح كريم عبدالعزيز أن أكثر ما حمسه للفيلم أنه يناقش موضوعا عصريا موجودا فى الشارع والبيت بذكاء وببساطة، مع وجود البسمة والكوميديا.

تصريحات كريم عبد العزيز 

وتابع  أنه اتخض فى البداية من غنائه فى الفيلم، ممازحا محمود كريم عبد العزيز: "قولتلك دى غفلة".

وشارك كريم عبد العزيز في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين".. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

وقال كريم عبد العزيز عن المسلسل: هدف أي عمل فني في الدنيا أن يصل لأكبر عدد من القاعدة الجماهرية خاصة في هذا العمل التاريخي الضخم وهو شديد الأهمية ويحمل رسائل هامة» مضيفا:«اللهجة المصرية العامية هي أكثر اللهجات الدارجة والمفهومة لنا في الوطن العربي كله بالتالي أنا مع العامية المصرية جدا.

وتابع، أنا بعتبر العمل ده مجازفة عمري وهو أصعب الادوار التي مرت عليا واللي هتمر» موضحا :« الفنان ممكن يبقى عرضة أنه يقدم أدوار شر تاني لكن بمنظر وهيئة شخصية الصباح صعب لانها من الادوار اللي بتيجي مرة واحدة في العمر».

وأضاف: «عشان كده بعتبر الدور ده مجازفة العمر وكأن حد شايل كفنه على إيده دخل على الكاميرا ولكت تظل شخصية الصباح مغرية وتحدي عمري بلا نقاش وكنت عاوز أغامر».

تابع موقع تحيا مصر علي